Top

بالصور- باريس جاكسون توجه رسالة لجدها بعد وفاته

بالصور- باريس جاكسون توجه رسالة لجدها بعد وفاته

نشرت النجمة باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون صورا لها مع جدها الراحل “جو جاكسون”، عبر حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”.

وعلقت على الصور برسالة مؤثرة قالت فيها “قضاء تلك اللحظات الأخيرة معك كان كل شىء، وأن أكون قادرة على إخبارك بكل ما أحتاج أن أقوله لك قبل الوداع جعلني سعيدة، كل شخص جاء لزيارتك جاء بالحب والاحترام والكثير من الفخر في قلوبهم بك، فخورة بك وبأنني طفلتك وحفيدتك، فخورة بالقوة التي ورثتها منك”.

 

وتابعت في رسالتها المؤثرة: “أنت أول جاكسون حقيقى والأسطورة التي بدأ بها كل شىء، لن نكون في أي مكان اعتدنا على التواجد به إلا من أجلك، أنت أقوى رحل عرفته وسوف تدخل أعمالك التاريخ كواحد من أعظم الآباء على الإطلاق، سأظل أتذكر كل يوم معك خاصةً لحظاتنا الأخيرة”.

 


وأضافت: “تلك اللحظات التي أمسكت فيها يديك وقبلاتي لك ونصائحك لي عندما كنت طفلة ومشاركتك قصصي وعينيك التي كانت تلمع لى دائمًا كلها أشياء تعني الكثير لي وعدتني أنك ستزورني وسنظل نحكي قصة مرارًا وتكرارًا حتى لاتُنسى وسيعرف أحفادي من هو جو جاكسون أحبك ياجدى جدًا لدرجة لا يمكن أن تصفها الكلمات ولدي امتنان كبير لك وجميعنا كذلك، شكرًا على كل شيء، ارقد في سلام وراحة وسأراك في أحلامي قريبًا جدًا”.

 

يذكر أن جو جاكسون والد الأسطورة مايكل جاكسون والنجمة جانيت جاكسون رحل عن عالمنا وذلك عن عمر يناهز 89 عامًا بعد صراع مع مرض سرطان البنكرياس.

Comments

comments