Top

زينة عاشور الأكثر بحثاً على محرّك غوغل

زينة عاشور الأكثر بحثاً على محرّك غوغل

تصدرت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب موقع البحث جوجل، بعد الرسالة التي وجهتها إلى نجليها “عبدالله وكنزي” بعد الاحتفال بتخرجهما في إحدى المدارس الثانوية في أوروبا.

وعلقت زينة عاشور على صورة “عبدالله وكنزي” قائلة: «ذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكونوا قاسيين على انفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم .. اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفوها في الآخرين».

وتابعت زينة عاشور قائلة: «وتقبلوا الاخر كما هو وتعاطفوا مع الاخر.. لا تحكموا ولا تتدخلوا في الاخر. الاخر هو انت في موقف ضعفك أو موقف قوتك.. عيشوا احرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة.. استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطين بالحب والحكمه لذا فأنتم على الدرب الصحيح».

واختتمت “عاشور” قائلة: «أخيرًا، تذكَّروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّموا، استكشفوا، ولا تتخلوا يومًا عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكروا الله دائمًا على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسَوا أن تحبَّوني كما أحبكم».

Comments

comments