Top

كيف اجاب محمد رمضان على معجب طلب المساعدة منه؟

كيف اجاب محمد رمضان على معجب طلب المساعدة منه؟

كتب أحد الشبان على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنجم محمد رمضان تعليقًا جاء فيه أنه يعاني من مشاكل مادية وأزمة مالية وأنه بحاجة للمساعدة حتى يستطيع أن يكمل تكاليف الزواج وتسديد ما عليه من ديون.

وتفاجأ الجميع بأن النجم محمد رمضان رد على تعليق الشاب ولم يتجاهله وأخبره بأن يرسل التفاصيل والعنوان وما يلزم حتى يقوم بمساعدته ودعمه بمبلغ مالي ليستطيع أن يكمل زواجه وأن يحل مشاكله المالية.

وتزامنًا مع هذا الأمر الذي حصل ولفت نظر جمهوره وإعجابهم الشديد بإحساسه بالشباب ومشاكلهم، كتب محمد رمضان تغريدة على تويتر جاء فيها: ” سنة ٢٠٠٤ كان عمري ١٦ سنة..كنت لا أملك شيئا إلا ثقتي في الله وحوالي ١٣جنيه قابلت كمّ إحباطات لا يتحملها أحد.. كنت أنتظر المخرجين أمام المسارح بالليالي باحثًا عن فرصة ولا أيأس رغم إحباط بعضهم لي. والآن بعد وصولي لبداية طريقي أردت أن أكون أملًا لكل شاب يائس #مفيش_مستحيل #ثق_في_الله”.

 

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان في صراع حاليًا مع أغلب النجوم في الوسط الفني، وذلك بسبب عدم اكتراثه لأحد منهم ووصفه الدائم لنفسه بأنه “نمبر 1″، وقام بنشر أغنيته الجديدة بعد ذلك بعنوان “نمبر 1” التي حققت إلى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

Comments

comments