Top

بالفيديو- شيرين توجه رسالة لأعداء النجاح

بالفيديو- شيرين توجه رسالة لأعداء النجاح

شهد موسم الاحتفالات بعيد الفطر في السعودية عددا من الحفلات الغنائية، كان منها حفل ناجح هو الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب في المملكة، وتحديدا في مدينة جدة.

شيرين كشفت، في تصريحات عرضها برنامج “عرب وود” على شاشة روتانا سينما، عن محاولات جرت لإثنائها عن تقديم الحفل، وقالت إنها تلقت عددا كبيرا من عروض الغناء الأخرى كي لا تغني في السعودية، لكنها رفضتها، وعبرت عن استيائها من سعي العديدين لمحاربتها وإيذائها.

وأشارت شيرين إلى أنها كانت من أوليات الفنانات اللاتي رحبن بالغناء في السعودية، بعد فتح سوق الحفلات بها، وطُلب منها حينها الغناء في حفل خيري كانت تذاكره غالية الثمن، ما جلب عليها السخرية والانتقاد، مشددة على أن ارتفاع أسعار التذاكر عائد إلى الغرض الخيري من إقامة الحفل، وليس لرغبتها.

وعن غنائها مرة ثانية مع زوجها، الفنان حسام حبيب، قالت شيرين إنهما لا يرتبان لأغنية معينة في الوقت الحالي، لكنها تتمنى الغناء معه مجددا، فهو فنان لديه فكر، وقدم لها المساعدة في اختيار أغنياتها قبل زواجهما، ولا يزال يساعدها بعد الزواج.

كما كشفت شيرين عن أن مسلسل “أهو ده اللي صار” عرض عليها، لكنها رفضت المشاركة فيه رغبة في تجنب تكرار تجربة مسلسل “طريقي”، وقالت إنها ستعود للدراما التليفزيونية إذا وجدت نصا مشجعا، وإن تركيزها في الفترة المقبلة سيكون على السينما، وعبرت عن أملها في أن يكون لديها فيلم جديد كل عام.

Comments

comments