Top

إيد شيران يتعرض للسخرية وهذه اهم اخطاء رحلته الفنّيه

إيد شيران يتعرض للسخرية وهذه اهم اخطاء رحلته الفنّيه

مازالت أخطاء النجوم تطاردهم من حين لآخر لتتسبب هذه الأخطاء في تصدر أسمائهم لعناوين الصحف والمواقع، فالجميع يتحدث عنها والجمهور يشن هجوماً ضدهم، ومن بداية عام 2018 تعددت أخطاء النجم إيد شيران، حتى باتت تهدد نجوميته بشكل كبير..

1-خلال الحفل الأخير للنجم إيد شيران لم يتعامل باحترافية، فخلال الحفل الذي كان بحضور 60 ألف متفرج اضطر شيران لإيقافه مرتين للذهاب للحمام، ورغم أن الأمر يبدو طبيعيا إلا أنه كان مثيراً لغضب الجمهور نظرا لكونه تصرفا غير احترافي، وسخر شيران من نفسه قائلا «أقيم حفلات منذ أن كنت في الرابعة عشر من عمري ولم يحدث معي ذلك».

2-مؤخرا واجه شيران دعوى قضائية تتهمه فيها كلا من سين كارى وبيو جولدن بسرقة لحن واحدة من أغانيهما، وهو ما أثار غضب الجمهور بشكل كبير عندما استمعوا للأغنية بالفعل وبدا لحنها مشابهاً جداً للحن النجمين.

3-في مارس الماضي واجه شيران حالة كبيرة من الهجوم عليه بسبب تذاكر حفله التي كان يصل ثمنها لـ100 دولار، وفرض حينها ثمن التذكرة حتى على الأطفال الذين لم يتعد عمرهم عدة أشهر، وهو ما بدا مثيراً لغضب الكثيرين.

4-وسبق وأن أثار شيران غضب الجمهور مجدداً بعدما ظهر فى كليب للنجم كريس براون والمعروف موقف الجمهور منه بعد اعتدائه منذ سنوات على النجمة ريهانا.

5-وفي عام 2017، وقع في خطأ بدا واضحاً ومثيراً لسخرية الجمهور، فكان له كليب يدعى «Galway Girl» إلا أنه قام بوشمه بشكل خطأ على ذراعه فكتب «Galway Grill» وهو ما أثار سخرية الجمهور بشكل كبير.

Comments

comments