كايلي جينر تتباهى بحقائبها التي تقدر بمليون دولار


تباهت نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” بهوسها بحقائب اليد، فقد عرضت مجموعتها الكبيرة عبر فيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، إذ تتألف الغرفة الخاصة بالحقائب فحسب بمجموعة متنوعة من حقائب اليد بجميع الالوان والأشكال والأحجام من أهم الماركات العالمية بما في ذلك، “لويس فيتون”، “شانيل”، و”ديور”، والتي يقدر قيمتها بما يقرب المليون دولار.

أخذت “كايلي جينر” البالغة من العمر 20 عامًا متابعيها في جولة داخل غرفة حقائبها المكونة من 6 رفوف فوق بعضها البعض مزدحمة بالحقائب الباهظة التي يتوجب عليه ادخار أموالك لمدى 10 سنوات لشرائها جميعًا.

يذكر أن أغلى الحقائب التي ابتاعتها النجمة هي حقيبة “Birkin” المصنوعة من جلد التمساح، وتبلغ سعرها 115 ألف دولار أمريكي، كما تمتلك 7 حقائب “Hermes” تأتي باللون الأحمر، والأصفر، والأسود، والوردي، والأخضر، والأسود، وتمتلك أربع حقائب “لوس فيتون” ذهبية اللون، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المحافظ الوردية من العلامة التجارية “Supreme” تأتي بمختلف الأحجام.

وبالعودة إلى عام 2017، تحدث المصمم الداخلي “مارتن لورانس بولارد” حول غرفة الحقائب التي تمتلكها النجمة، وكتب: “حلم كل فتاة، وبعض الرجال أيضًا.”

كما تمتلك “كايلي”، الأم لطفلة، غرفة مخصصة بالأحذية المختلفة من أشهر العلامات التجارية العالمية، شاهد بنفسك: