بالصور- “كين” الدمية الانسان يتبع حمية حليب الصراصير


غرابة ما بعدها غرابة، فلا زال الدّمية الإنسان كين يُثير الجدل حوله لكي يبقي الأضواء مُسلّطة عليه، على الرّغم من أنّه وصل مرحلة من الهوس والإدمان على الشّهرة.

فبعدما أزال 4 أضلاع من صدره، ودفع ما يُقارب 600 ألف دولار على عمليات التّجميل لتغيير مظهره، ها هو يعود اليوم بتصرّف مُثير للجدل ومُقزز، وذلك لكي يخسر دهون جسده.

شوهد الشخصية التلفزيونية الدّمية الإنسان كين مؤخراً، واسمه الحقيقي رودريغو ألفيس، في شوارع مدينة ماربيلا الإسبانية، برفقة صديقته “داني ليفي”، أثناء رحلة تسوّقهما، وكشف الشاب البرازيلي عن قوامه الجديد، الذي حصل عليه بعد خسارة 5 كيلوغرامات، نتيجة التمارين الرياضية القاسية، وحمية غذائية غريبة.

إذ صرّح ألفيس لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنّه يتّبع حمية الكيتوجينيك، والتي تعتمد على استهلاك أغذية تحتوي على كميات كبيرة من البروتين والدّهون، وكميات قليل من الكاربوهايدرات، فيُركّز الجسم على حرق الدّهون، فيخسر الوزن بطريقة فعّالة.

وعن نظامه الغذائي في الحمية، أشار رودريغز بأنه يبدأ يومه بتناول حليب الصراصير، وعلى وجبة الغداء يتناول طعام حمية الكيتو، بينما يكون عشاءه عبارة عن كوب من العصير الأخضر.