Top

براءة ممثلة مصرية من تهمة نصب رجل اعمال خليجي

براءة ممثلة مصرية من تهمة نصب رجل اعمال خليجي

قضت محكمة جنح أكتوبر والشيخ زايد برئاسة المستشار محمد حسين عامر اليوم، السبت، 23 يونيو، ببراءة الفنانة نرمين الفقي في اتهامها بالنصب على سعودي في مبلغ 20 مليون جنيه.
وكان مواطن خليجي قد تقدّم بدعوى يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي بالنصب عليه والحصول منه على فيلا ومجوهرات وأموال نقدية تتجاوز قيمتها 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج منه، ولكنها لم تفِ بوعدها حسبما جاء بالدعوى، وتقدم بصورة من التحويلات المقدمة منه للفنانة للمحكمة.

على اثر البراءة ، وجهت الفنانة نرمين الفقي التحية لـ اشرف عبد العزيز المحامي بالنقض عقب الحكم ببراءتها من تهمة النصب على مواطن خليجي وعدم وفائها بالزواج به.

ونشرت الفقي على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تعليقا قائلة “أتقدم بجزيل الشكر والعرفان للأستاذ اشرف عبد العزيز المحامي بالنقض لتحقيقه النجاح الباهر في القضية المقامة بالباطل ضدي وأقدر جهودك فأنت أهل للشكر”.

وترافع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض وكيلا عن الفنانة نرمين الفقي في الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام محكمة جنح الشيخ زايد وطالب الادعاء المدني المؤقت قبل المدعي بمبلغ قدره “10001” عشرة آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته.

Comments

comments