Top

حبيب بلاك شاينا يعلن انفصاله عنها !!

حبيب بلاك شاينا يعلن انفصاله عنها !!

انفصلت نجمة تلفزيون الواقع “بلاك شينا” عن حبيبها المراهق مغني الراب “YBN Almighty Jay ” بعد أشهر على علاقتهما الغرامية المثيرة للجدل.

أعلن “YBN Almightv Jay” البالغ من العمر 18 عامًا نبأ انفصاله عن حبيبته البالغة من العمر 30 عامًا عبر خاصية “Instagram Story” يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو، كتب فيها: “أنا وبلاك شاينا لم نعد معًا”.

كما نشر فيديو قصيرة لأغنية بعنوان “Lucid Dream” مرفقًا إياها بإيموجي متحرك على شكل قلب أحمر مكسور.

ويأتي انفصالهما المفاجئ بعد تقدم “جاي” للزواج من حبيبته التي تكبره بـ11 عامًا بصورة لطيفة نشرها عبر حسابه على موقع “إنستغرام” تظهر فيها “شاينا” مرتدية فستان قصيرة، وأرفقها بتعليق: “هل تتزوجيني؟”

يُذُكّر أن الثنائي أكدا علاقتهما في شهر مارس بعدما التقيا في حفل “كريستيان مينجل”، وتم رصدهما لأول مرة في شهر فبراير نادلي البولينغ ” Pinz Bowling Alley” في لوس أنجلوس.

 وفي شهر أبريل، أفيد أن “شاينا”، الأم لطفلين “دريم” من خطيبها السابق “روب كارداشيان” و”كينغ” من حبيبها السابق “تايجا”، كانت حامل بطفل “جاي” لكن نُفِيَت الاخبار من بعدها.

ووفق ما نقله موقع “Page Six”، كشف “جاي” أنه لا يرتدي الواقي الذكري، وقال: “لا أريد مضاجعة فتاة لا تريد أن تحمل بطفلي، إذا كانت شاينا حامل، حينها أريد إبقاء الأمور وكأني الوالد المحب.”

 من جهتها، لم تعلِّق “شاينا” بعد عن خبر الانفصال بشكل علني، لكنها نشرت فيديو لها متمددة على أريكة أرجوانية عبر حسابها على موقع “إنستغرام” بعد وقت قصير من تأكيد حبيبها الخبر.

😌

A post shared by Blac Chyna (@blacchyna) on

Comments

comments