Top

مقتل اثنين من نجوم الراب الأمريكيين في إطلاق نار

مقتل اثنين من نجوم الراب الأمريكيين في إطلاق نار

أفادت الشرطة الأمريكية ووسائل إعلام بأن اثنين من مغني الراب الصاعدين قتلا في حادثي إطلاق نار منفصلين قرب ميامي وفي مدينة بيتسبرج أمس الاثنين.

ففي ولاية فلوريدا، ذكر مكتب قائد شرطة مقاطعة بروارد إن مغني الراب الذي يعرف باسم إكس إكس إكس تنتيشن (20 عاما) تعرض لإطلاق نار فيما كان يغادر معرضا للدراجات النارية بمنطقة ديرفيلد بيتش التي تبعد نحو 64 كيلومترا إلى الشمال من مدينة ميامي.

وأضاف المكتب أن المغني فارق الحياة في وقت لاحق.

وقالت الشرطة على تويتر “تأكد أن الضحية الذكر البالغ هو جاسيح أونفروي البالغ من العمر 20 عاما والمعروف باسم إكس إكس إكس تنتيشن”.

وهرب رجلان من مكان الحادث في سيارة داكنة بعد أن فتح أحدهما النار على المغني في واقعة وصفها محققون في بيان بأنها سرقة محتملة فيما يبدو.

وأصدر إكس إكس إكس تنتيشن أول ألبوماته في أغسطس 2017،أما ألبومه الثاني فاحتل المركز الأول على قائمة بيلبورد لأفضل 200 ألبوم عندما صدر في مارس.

وفي حادثة ثانية، ذكرت صحيفة (بيتسبرج بوست-جازيت) ومحطات تلفزيونية محلية أن مغني الراب جيمي وبو توفي بعد إطلاق نار في مدينة بيتسبرج. ولم تتوفر بعد تفاصيل أخرى.

وكانت الأنظار تتجه إلى وبو (21 عاما) بوصفه نجم صاعد في عالم الراب بالمدينة وتجاوز عدد مشاهدي أغنيته المصورة (إلم ستريت) على موقع يوتيوب عام 2016 ستة ملايين مشاهد.

Comments

comments