Top

يوسف الخال يردّ مباشرة على نادين نجيم

يوسف الخال يردّ مباشرة على نادين نجيم

لم تمرّ حلقة الممثلة اللبنانية نادين نجيم مرور الكرام ، والتي حملت عنوان “القمر عنّا” مع الاعلامي محمد قيس والتي خصصت لتكريمها على النجاح الذي حققته خلال شهر رمضان المبارك وكان بمثابة عيدية لجمهور ام تي في.

الحلقة حملت الكثير من المواضيع لكل ابرز ما اثار الجدل كان الحديث عن “الهيبة – العودة” وتحديداً ادوار البطولة الذي دفع لاحقاً الفنانة نيكول سابا للردّ بشكل مباشر ، ومن ثم الحديث عن الممثل يوسف الخال الذي سبق ان تعاونت معه بعدة مسلسلات ناجحة.

وحين سأل قيس ما هي النصيحة التي توجهها ليوسف الخال، اجابت نادين اقدم النصيحة بيني وبينه وليس على الهواء لان النصيحة علناً تعتبر فضيحة.

هذا الرد لم يستسغ الخال الذي كتب على حسابه على “تويتر”: “وأنا كمان عندي نصيحة إلك بس متل ما إنتي قلتي تماماً مبارح ع الهوا ما بتنقال ع الهوا تما تعمل فضايح”. وارفقها بتوجيه مباشر لحساب نجيم.

وبعد تعرضه للتعليقات السلبية، أضاف في تغريدة أخرى: “تعليقاً ع آخر تويت. إنتوا حرّين ما تحبّوا بس إنتوا مش حرّين ابداً تسبّوا. بس سلّيتكن شوي و فشّيتوا خلقكن. بس تخلّصوا قولولي. بعد في خالتي ما جبتوا سيرتها”.

وتابع: “هيدا المنبر يا ولاد للكبار، للآراء الحقيقية مش منبر لنضل نطبب لبعضنا بعمى ما فيه منطق. الحمدالله اللي متابعينني ما بيشبهوكن”.

 

Comments

comments