Top

بالصور- نبيل شعيل وماجد المهندس يبهران الجمهور بحفل تخطى كل التوقعات

بالصور- نبيل شعيل وماجد المهندس يبهران الجمهور بحفل تخطى كل التوقعات

نظمت روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع هيئة الثقافة حفلاً غنائياً للفنانين نبيل شعيل و ماجد المهندس في الصالة المغطاة في ملعب الجوهرة في جده، وذلك ضمن حفلات العيد.

وفي المسرح الذي يتسع لما يقارب 6000 شخص صعد الفنان نبيل شعيل ليلاقي جمهوره السعودي ليبادلهم بشعور متبادل في اروع اعماله الغنائية ما بين القديم والجديد، ولم يتغيب الفنان نبيل عن جمهوره في تقديم الألبومات الغنائية؛ حيث طرح في الفترة الأخيرة ألبوم غنائي لجمهوره، وقدم لهم الأغنية الأولى بعنوان “ياعسل” الذي اشعل فيها المدرجات في بداية وصلاته الغنائية، وما كان من الجمهور الا أن يبادلوه بأجمل تحية ليقدم لهم اغنية “وش مسوي“، و “ما أروعك“.

روائع قدمها شعيل في حفل العيد التي نبعت من وجدانه واكد النجم لجمهوره أنه في غاية سعادته وهو يغني في جده.

وبعد استراحة قصيره رددت الجماهير اسم ماجد المهندس كثيراً ليصعد لهم برنس الغناء النجم ماجد المهندس الذي تعرفه الجماهير السعودية عن قرب ولتميزه بلأعمال الرومنسية لبى نداء جماهيرة ليعلو صوته بأغنية “تناديك” وهي الاغنية التي حققت انتشاراً كبيراً في 2016 ليروي بذلك عطش الصيف بأغنية “عطشان” ومع الشوق الكبير من الجماهير استكمل مهندس الاغنية العربية اعماله الغنائية شوقاً وطرباً على المسرح ليدلل جماهيره المكتضه بمواويله الحزينه التي يتقنه بأحساس مرهف وشعور طاغي ليمزج الموال بأغنية “قوم درجني” ويتفاعل معها الجمهور بطريقة ماجد المعهوده.

ويبصم ماجد بالمليون ليقدمها لجمهوره بأغنية “مليون مره تحبني” للتوالا بعدها الاعمال الغنائية ويقدم اغنية “هدوء“، و أغنية “تحبك روحي“.

الجدير بالذكر أن حفل ماجد لم يكن الأول في الجوهرة وسبق له تقديم حفل غنائي في يناير 2017 وسيتجه ماجد إلى مدينة الدمام ليحيي حفلاً غنائي بجانب الفنان عبدالله الرويشد وذلك في الـ 20 من يونيو الحالي.

Comments

comments