Top

بالصور- ميغان بإطلالة من “جيفينشي” برفقة الملكة إليزابيث!

بالصور- ميغان بإطلالة من “جيفينشي” برفقة الملكة إليزابيث!

أبهرت الممثلة الأمريكية السابقة “ميغان ماركل” الجميع بإطلالتها الرائعة في أول ظهور علني لها برفقة الملكة إليزابيث الثانية دون تواجد الأمير هاري برفقتها.

وصلت “ميغان ماركل” البالغة من العمر 37 عامًا برفقة الملكة إليزابيث إلى مقاطعة تشيستر في شمال غرب إنجلترا على متن القطار الملكي الفاخر الذي يقتصر على كبار أفراد العائلة المالكة البريطانية فحسب، ويبدو واضحًا أن كلتاهما تستمتعان برفقة إحداهما الأخرى.

اختارت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” فستانًا باللون الكريمي غاية في الأناقة والرقي من تصميم العلامة التجارية العالمية “جيفينشي” مرفقًا بكاب انسدل على جانبي كتفها، وزيَّنت خصرها النحيل بحزام جلدي رفيع أسود اللون، كما انتعلت حذاء بسيط أسود من تصميم “سارة فلينت” يبلغ قيمته 264 جنيه استرليني.

وأكملت “ميغان” إطلالتها معتمدةً تسريحة شعر بسيطة أسدلتها على جانبي كتفها، في حين اعتمدت مكياج بسيط وأحمر شفاه وردي اللون، وحملت بين يديها حقيبة يد جلدية سوداء.

من جهة أخرى، تألقت “إليزابيث الثانية” مرتديةً معطف أخضر مشع من تصميم “ستيورات بارفين”، وقبعة رأس مطابقة ومزيَّنة بوردة كبيرة خضراء.

وستقضي “ميغان” والملكة يوم الخميس في شيشاير، حيث ستفتتحان  جسر ميرسي جيتواي قبل افتتاح مسرح ستوريهاوس – وهو ارتباط مناسب لـ”ميغان”، بعد ذلك ستحضران وجبة غداء في قاعة مدينة تشيستر.

وتعد هذه المرة الأولى التي تؤدي فيها “ماركل” مهامها الرسمية دون تواجد زوجها الأمير هاري إلى جانبها، بل إلى جانب الملكة “إليزابيث”.

Comments

comments