Top

روبي ويليامز يفتتح كأس العالم بإشارة خارجة عن القانون..

روبي ويليامز يفتتح كأس العالم بإشارة خارجة عن القانون..

أثار المغني البريطاني روبي ويليامز، جدلا واسعا أمس الخميس 14 يونيو، أثناء تقديمه العرض الموسيقي المخصص لحفل افتتاح كأس العالم على استاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

ففي الوقت الذي يشاهد فيه الملايين من مختلف دول العالم لحظات انطلاق البطولة الأهم في رياضة كرة القدم، رفع ويليامز إصبعه بإشارة بذيئة في وجه الكاميرات أثناء غناء Rock DJ.

وتباينت التفسيرات التي تحاول الكشف عن سبب ما فعله المغني صاحب الـ44 عامًا، ولكن اعتقد كثيرون أنه يرد على انتقادات البعض في روسيا وإنجلترا.

فقد اعترض بعض الروسيين على اختيار ويليامز بسبب أغنيته الشهيرة Party Like a Russian التي تسخر من السياسة الروسية، فيما انتقد بريطانيون موافقته على المشاركة في حفل يحضره الرئيس الروسي فلاديمير بويتن، الذي يتحفظ كثيرون على طريقة إدارته للبلاد.

ونظرًا لأن ما فعله روبي ويليامز صدم العديد من المشاهدين، توجهت شبكة Fox الأمريكية باعتذار رسمي لمتابعيها، مؤكدة أنها تنقل الحفل من جهة أخرى، وبالتالي غير مسؤولة عما ظهر على الشاشة.

وقال المتحدث الرسمي للشبكة: “الحفل يبث مباشرة على الهواء، لم نكن نعرف ماذا سيحدث خلال عرض روبي ويليامز، نحن نعتذر عما حدث”.

Comments

comments