Top

بالصور- ميج رايان تعترف أنها لم تحب لقب “محبوبة أمريكا”

بالصور- ميج رايان تعترف أنها لم تحب لقب “محبوبة أمريكا”

 

في نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات، لمع نجم الممثلة الأمريكية ميج رايان، وأصبحت واحدة من أشهر فنانات هوليوود بعد مشاركتها في عدد من الأفلام ذات الطابع الكوميدي الرومانسي مثل When Harry Met Sally، وSleepless in Seattle، وYou’ve Got Mail.

وبعد مرور أكثر من 30 عامًا على اقتحامها عالم الشهرة والأضواء، اعترفت ميج رايان بأنها لم ترغب يوما في أن تصبح ممثلة، بل وأنها لم تحب لقب “محبوبة أمريكا” الذي ظل يلاحق اسمها طوال هذه السنوات. وذلك خلال جلسة حوارية مع الممثلة جوينيث بالترو ضمن فعاليات مؤتمر In Goop Health المنعقد في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

“لم أسع لأكون ممثلة في يوم من الأيام”، هكذا تحدثت الممثلة صاحبة الـ56 عامًا عن غيابها لفترات عن الشاشة، موضحة: “اخترت تخصص الصحافة أثناء الدراسة، كنت شخصا فضوليا، وتمنيت الخروج مجددا إلى العالم لاكتشاف ذاتي، ومعرفة كل ما يتعلق بالأشياء والأشخاص الآخرين والبيئات المختلفة”.

عندما سألتها بالترو عن موقفها من حركة #MeToo ورأيها في الحراك النسائي ضد التحرش الجنسي في هوليوود، قالت رايان: “ليس لدي حكاية مثيرة سيئة. النجاح –الذي حققته في وقت مبكر- أشبه بفقاعة حديدية حولك، لذا كنت محظوظة حقا”.

Comments

comments