Top

خاص – كارمن بصيبص تكشف عن الأسباب الحقيقة لقبولها بـ”ليالي أوجيني”

خاص – كارمن بصيبص تكشف عن الأسباب الحقيقة لقبولها بـ”ليالي أوجيني”

حقق مسلسل “ليالي اوجيني” نجاحاً كبيراً خلال العرض الرمضاني مغرّداً في سرب بعيد عن واقع الألفية الثالث. اخذنا الى عالم الاربعينيات، حيث التقاليد الصارمة والحياة المرفهة. ابطاله يتحدثون بنبرة صوت متينة وخفيفة، لا يصرّخون ولا يخرجون عن القواعد الاجتماعية والا الفضيحة.

مشى الأبطال بخط متواز في الابداع التمثيلي فكانوا رافعة حقيقية لمسلسل ناجح بكافة المقاييس عدا عن اشادات النقّاد الايجابية.

كارمن بصيبص او “عايدة” القادمة من لبنان لم تتخل عن لهجتها والسبب انها لبنانية في المسلسل وهي زوجة “فريد” (ظافر عابدين) الذي ترك مشاعره الباردة الى اجل لقاء لقائه امرأة اخرى آتية من المجهول وهي (كريمة).

في تصريحات خاصة لموقع بيروتكم لم تنف بصيبص انها عملت لأشهر على الشخصية، وبأدق التفاصيل فكان للنبرة والمشية والملابس حصة الأسد بالاهتمام لأنها ببساطة تشكل الأساسيات للدور في تلك الحقبة.

وكشفت ان سبب قبولها لهذا الدور هو الحقبة الزمنية التي تدور فيها الأحداث “كل ممثل يحلم ان يعيش بزمن الفن الجميل اي الأبيض والأسود، وبما انني لم الحق بتلك المرحلة فقد اتت اليّ بهذا المسلسل، لذا سعدت جداً لاختياري وما ترددت لحظة بقبوله واكثر ما تدربت عليه هو التحدّث ببطء وعدم تحريك اليدين كثيراً ، لانني في الواقع غير ذلك”.

وعن المسلسلات التي ستضعها في قائمة المشاهدة لديها ذكرت “الهيبة – العودة ، طريق ، وتانغو”

Comments

comments