Top

الكشف عن جريمة القتل في الحلقة 29 من “لعنة كارما”

الكشف عن جريمة القتل في الحلقة 29 من “لعنة كارما”

في الحلقة ال 29 من مسلسل “لعنة كارما” ، يواجه عمر هداية ، كارما بما فعلته مع الظابط لتأخذ الفلوس من عملية الآثار ، ليتخذ قراراً بالرحيل عنها كونها لن تقلع عن عادة النصب.

وتستعين “نودي” ب “محمد مراد” لتأخذ قرضاً من البنك بضمانته فيوقع على الاوراق التي تحضرها الى منزله الزوجي الاساسي لتفاجئ “صافيناز” بوجودها وتقوم بطردها معاتبة “محمد مراد” على تصرّفه هذا.

ويتبين من الأوراق في الشركة ان “محمد مراد” تنازل عن المجموعة بكاملها ل “كارما” ويبدأ التفكير بحل المشكلة لرفع قضية تزوير الإمضاء لكن “محمد مراد” يؤكد لمدير شركته ان امضائه صحيح.

يقوم “شريف” بخطف “لارا” اي “ايمي” من السيدة نفسية، ويضربها حتى الموت، فتحضر “صافيناز” و”مصطفى صبري” الى منزله فيقررا حجز تذكرة سفر سريعة ليبعد فوراً ريثما يتصرفوا بموضوع الجثة.

من ناحية ثانية تطلب صافيناز المصالحة مع كارما لكنها ترفض.

خلال اجتماع كارما مع اعضاء العصابة بالفيللا  تحضر قوة من الشرطة تملك اذناً بتفتيش حديقة الفيللا حيث يعثر على جثة “ايمي” مدفونة في حديقة المنزل وتوجه اصابع الاتهام ل “كارما”.

شاهد الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “لعنة كارما”بطولة هيفاء وهبي وزكي فطين عبد الوهاب وشيرين وسامح الصريطي والفنانة الأردنية عبير عيسى وملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج، كما يشهد المسلسل مشاركة الممثل فارس رحومة أحد أبطال فيلم “المصير” للمخرج الراحل يوسف شاهين.

Comments

comments