Top

خاص – زينة مكي: “طريق” محطة اساسية بحياتي..وهكذا عاملتني نادين في الكواليس

خاص – زينة مكي: “طريق” محطة اساسية بحياتي..وهكذا عاملتني نادين في الكواليس

صرّحت الممثلة الشابة زينة مكي لموقع بيروتكم عن دورها في مسلسل “طريق” حيث تؤدي شخصية “عبير”  اخت “اميرة بو مصلح” (نادين نجيم) الصغرى، وقالت : “قررت ان اغير اسمي الى “عبير” لأن المشاهدين تعلقوا بهذه الشخصية وباتوا لا يفصلونني عنها. اعتبر ذلك نجاح بحد ذاته، لان البعض يقولون لي نحن لا نصدق انك زينة، ويناقشونني بتصرفاتي، مع ان ما افعله في المسلسل هو خدمة للدور”

عن تحضيرات الشخصية ورسمها قبل الوقوع امام الكاميرا اوضحت : “اشتغلت على الشخصية بدءاً من قصة الشعر الى المشية وطريقة الكلام، مع ان البعض انتقد طريقة اللفظ ومخارج الحروف، لكنه أمر مقصود ليتناسب مع صفات “عبير” فهي بحاجة دائماً للنصيحة والدعم فهي صبية “مايعة”، ولا اخفي ان طريقة البكاء خاصة بعبير” .

عن التفاعل عبر السوشيل ميديا قالت: “هذه المرة الاولى التي اتابع فيها التعليقات مباشرة خصوصاً ان المشاهدين تأثروا بعلاقة “عبير ” و “جنيد”، وهي المرّة الأولى التي اخوض بها السباق الرمضاني.

زينة مكي التي شاركت في ثلاثة افلام سينمائية وهي “حبة لولو” ، “نسوان” و “بينغو” مع فؤاد يمين تعتبر ان مسلسل “طريق” محطة اساسية بحياتها المهنية، وبناءً عليه ستختار الأدوار بأعمالها المقبلة كون الشخصية تركت أثراً كبيراً لدى الناس.

اما عن علاقتها بنادين نجيم في الكواليس فقالت: “نادين اختي الكبيرة فعلاً، فقد دعمتني بشكل مدهش، وما حصل في الكواليس هو اكبر بكثير مما شاهده الناس ، واليوم حين اتابع المسلسل على التلفزيون ابكي لشدة تأثري لما فيها من صدق واحساس حقيقي.

 

Comments

comments