Top

بالصور- كريستين ستيورات تتحرش بإيما روبرتس أمام حبيبتها

بالصور- كريستين ستيورات تتحرش بإيما روبرتس أمام حبيبتها

بعد شائعات رجوعها إلى حبيبها السابق النجم العالمي “روبرت باتينسون” ورصدهما معًا في حفل ميلاد ابنة “جوني ديب”، رصدت عدسات الباباراتزي النجمة الأمريكية “كريستين ستيورات” برفقة حبيبتها عارضة الأزياء الحسناء “ستيلا ماكسويل” وصديقتها “إيما روبرتس” أثناء توجههم لحضور عرض أزياء “موناكو” يوم الجمعة الماضية.

واختارت بطلة فيلم TWilight البالغة من العمر 28 عامًا لإطلالتها سترة جلدية سوداء، وتيشيرت قصير أبيض نسَّقته مرتديةَ بنطال أسود ممزق عند الركبتين، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة قصيرة، في حين تزيَّنت بمجموعة من القلائد الفضية، وانتعلت حذاء رياضي أحمر اللون.

وتظهر “ستيورات” وبيدها سيجارة، بينما بدت على ملامحها الإرهاق والتعب .

وفي إحدى الصور، تتودد “كريستين” كما يبدو إلى الممثلة “إيما روبرتس” التي ارتدت فستان طويل أبيض بطبعات على شكل دبابيش سوداء، وأكملت إطلالتها معتمرةً قبعة سوداء جلدية.

وفي وقت سابق، رصدت عدسات الباباراتزي “كريستين ستيورات”  و”روبرت باتينسون” (32 عامًا) برفقة بعضهما البعض أمام مطعم ” Chateau Marmont” لحضور حفل أقامته عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية “ليلي روز ديب”.

ويأتي ظهورهما معًا، بعدما صرَّح مصدر لمجلة OK! أن الثنائي شوهدا معًا أكثر من مرة في الأسابيع القليلة الماضي، وقال: “يحاولان أن يبقيا الأمور سرية للغاية، لكن لا تزال تجمعهما كيمياء خاصة.. الأفراد الذين يحيطونهم يتساءلون إذا ما عادا إلى بعضهما البعض.”

بالإضافة إلى ذلك، يشار أن علاقة “كريستين” وحبيبتها عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت تتخللها المشاكل، وشوهدتا آخر مرة معًا الشهر الماضي بعد عرض أزياء “موسشينو. كما أن “روبرت” انفصل عن خطيبته المغنية الإنجليزية “إف كيه إيه تويجز”.

Comments

comments