Top

حسن الرداد يستعد لخوض فيلم جديد.. التفاصيل!

حسن الرداد يستعد لخوض فيلم جديد.. التفاصيل!

يستعد الفنان حسن الرداد بعد إجازة العيد لبدء تصوير فيلم جديد ينتمي إلى طبيعة أعمال الأكشن ويخضع لتدريبات في الجيم من أجله، خاصة أنه يقدمه بشكل جديد عما تم تقديمه قبل ذلك في الأفلام السينمائية.

وأضاف أنه يعقد جلسات عمل بعد العيد من أجل الاستقرار على التفاصيل النهائية وترشيح عدد من الأبطال للعمل الذي يراهن عليه بقوة خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال الفنان حسن الرداد فيلم “عقدة الخواجة” وشارك فى بطولته كل من الفنانة هنا الزاهد وبيومي فؤاد، وماجد المصري، وسامية طرابلسي، تأليف هشام ماجد، وشيكو، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج أحمد السبكي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي أكشن وتعد هذه نوعية جديدة لحسن الرداد في تقديم الأكشن الكوميدي في السينما.

حسن الرداد يشارك خلال الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل “عزمي وأشجان” من بطولة الفنانة إيمي سمير غانم والفنان الكبير سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي، ويعد المسلسل التعاون الأول بين الرداد والسبكي على مستوى الدراما التليفزيونية، بعد عدة تعاونات في السينما منها “زنقة ستات” و”عشان خارجين” ومؤخرًا “عقدة الخواجة”.

Comments

comments