Top

بالفيديو- تعرّف على ابطال “تانغو” بالنسخة الاجنبية

بالفيديو- تعرّف على ابطال “تانغو” بالنسخة الاجنبية

كشف اولاً موقع جنوبية عن كافة الاحداث التي يتضمنها مسلسل “تانغو” المأخوذ من نسخة اجنبية فالمسلسل الذي يحقق نجاحاً كبيراً مقتبس من مسلسل ارجنتيني، بدوره مقتبس من فيلم كوري.
المسلسل الارجنتيني “Love After Loving” أو Amar Despues de Amar يروي القصة ذاتها، لكنه يركز أكثر على علاقة “لينا” و”سامي” وعلى الحب الذي يجمعهما بعد الحادث.
الكثير متشوق ليعرف نهاية المسلسل خصوصاً أنّه يجمع قصة غامضة تشمل جريمة قتل. والنهاية تقضي بالنسخة الارجنتنية أنّ يقتل عامر حبيبته فرح عن طريق الخطأ وذلك بعد أن يقعا في يد عصابة أثناء عودتهما من منزلهما، فيتعرض هو لاعتداء جسدي، ما يضطره لاطلاق النار عندما يحاول رجال العصابة اغتصاب “فرح”  لكن الرصاصات تستقر بجسد “فرح” ويفرّ المعتديان، يشعر “عامر ” بالصدمة بعدها ، ويقترب اكثر ليتأكد من موتها ثم يحملها ويدفنها بمكان قريب من البحر ، بعدها يستقل سيارته وينتهي به المطاف بحادث مروع جراء تهوّره بالقيادة والسرعة الجنونية .
وفي المستشفى بعد دخوله في الغيبوبة يستفيق قليلاً ثم يغمض عينينه للأبد.
ما نعلمه أيضاً هو أنّ لينا وسامي يتزوجان وتنجب لينا منه ولداً. يمكنكم محاولة المشاهدة بالأرجنتينية أو يمكنكم أن تنتظروا 4 أيام، ربما المخرج يحضّر لنا مفاجأة.
 يذكر ان “تانغو” من بطولة باسل خياط، دانا مارديني، دانيللا رحمة ، باسم مغنية ، يوسف حداد، طلال الجردي، سميرة بارودي، كتابة اياد ابو الشامات واخراج رامي حنا
انسخ الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=oa6PSMkA0T4
المصدر : جنوبية.

Comments

comments