Top

في أضخم 10 حفلات تقيمها شركة “روتانا” بدعم من “الهيئة العامة للثقافة”.. خمسة عشر مطربا ومطربة يغردون الفرح في المملكة‎

في أضخم 10 حفلات تقيمها شركة “روتانا” بدعم من “الهيئة العامة للثقافة”.. خمسة عشر مطربا ومطربة يغردون الفرح في المملكة‎

فعلا “العيد في السعودية غير”، وما يثبت ذلك هو الحدث الفني الضخم الذي استعدت لتنظيمه شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بدعم من “الهيئة العامة للثقافة”، وبإشراف معالي تركي آل الشيخ ، في إقامة عشر حفلات غنائية مميزة (في الفترة ما بين 16وحتى 23 يونيو)، يحيها  نخبة من نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي (تسع مطربين وست مطربات)، تقام تزامنا مع احتفالات عيد الفطر السعيد في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في مدن: الرياض (خمس حفلات)، جدة (ثلاث حفلات)، والدمام (حفلان).

 

يصاحب حفلات العيد في السعودية فرقة موسيقية ضخمة، يقودها مجموعة مميزه من المايستروهات البارزين، حيث يقود المايسترو مدحت خميس فقرتي المطربين ماجد المهندس ونبيل شعيل، فيما يقود المايسترو وليد فايد فقرات المطربين حسين الجسمي وأصالة نصري ووليد الشامي، ويقود المايسترو أمير عبد المجيد فقرتي المطربين عبد الله الرويشد وعبادي الجوهر، اما المايسترو هاني فرحات يقود فقرات المطربين: “فنان العرب” محمد عبده، راشد الماجد، رابح صقر، نوال الكويتية، وأنغام ،وداليا مبارك، وكارمن سليمان.

 

وفي الوقت الذي بدأ فيه بيع تذاكرهذه الحفلات، وما تلاقيه من رواج كبير، عبّر الكثير من المطربين المشاركين فيها عن سعادتهم بالغناء في السعودية، في حفلات يحضرها مختلف الفئات من الجمهور المحب للطرب الراقي والرفيع. وفي هذا السياق، يقول النجم السعودي راشد الماجد في تصريحات خاصة :”أنا سعيد جدا بالمشاركة في “حفلات العيد في السعودية”، مع هذه الكوكبة من الاسماء لزملاء وزميلات، وكما سبق واحتضنني الجمهور السعودي

 

خارج الوطن سواء في حفلات دبي والكويت وغيرها، أشعر اليوم بالفخر وهو يغمرني بمحبته داخل الوطن، وهو احساس لا يعوضه احساس، لذلك عندما عرض علي الأخ والصديق سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، والإخوان في “الهيئة العامة للثقافة” أمر المشاركة  في هذه الحفلات، لم أتردد للحظة، لكني لم أرغب في ان أثقّل على الجمهور بتكثيف حفلاتي، واكتفيت هذه المرة بحفل واحد اتمنى ان اسعد الجمهور فيه، على ان نلتقي في مناسبات قادمة”. وعن برنامج الاغاني التي سيقدمها راشد في الحفل، يقول “بوطلال” :”أتابع اش الجمهور حابب ان يسمع فأغنيه له.. فلا تنسوا اننا اليوم كمطربين بتنا متواصلين مع الجمهور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وعن طريق الأصدقاء من حولي الذين لديهم وسائل تواصل يتم نقل رغبة الجمهور لي، وقدر المستطاع سأحقق رغباتهم”.

أما المطربة أصالة نصري فتقول:” في الرياض تتجدد روحي دائما.. وهناك عائلتي الكبيرة.. وهناك بدأت وهناك صوتي يعود طفلا ليرمي نفسه في قلوب تعلقت أنا بها.. سعيدة بأول حفل جماهيري لي مع “روتانا” في حبيبتي الرياض، وسنلتقي لنجدد الفرح في سهرة من العمر تقام بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض”.

ويعد المطرب ماجد المهندس جمهوره بأن يقدم لهم باقة من أروع أغانيه التي أحبوها وخاصة من ألبومه الأخير “الدنيا دواره” في الحفلين اللذين يقيمهما ضمن حفلات العيد في السعودية، في كل من جدة والدمام، كاشفا انه سبق له أن غنى في السعودية، لكن هذه المرة غير، لاسيما وأن الحفلين سيلتقي فيهما مع جمهوره من مختلف الفئات بعد ان كانت في المرات السابقة حفلاته مقتصرة على العنصر الرجالي.

اما المطربة نوال الكويتية فتقول عن حفليها مع “روتانا” واللذان سيقامان في كل من الرياض وجدة :”ناطره لقاء الجمهور السعودي بفارغ الصبر، وادعوا جمهوري بان يشاركني في اختيار اغاني الحفلين”.

وتأكيدا على روح المحبة والاخوة التي تجمع بين المطربين في حفلات العيد بالسعودية، توجهت المطربة الشابة داليا مبارك برسالة محبة الى النجمة نوال الكويتية، التي ستشاركها حفلها في جدة، قائلة :”شرف كبير واضافة لمشواري.. ان يجمعني حفل مع “قيثارة الخليج” نوال في بلدي السعودية.. كثير مبسوطة”. لترد القديرة نوال المحبة والتحية بمثلهما، قائلة:”حبيبتي داليا، سعيدة بمشاركتك معاي.. واحنا فخورين بوجود صوت جميل مثقف مثل صوتك”.

من جانبه، توجه الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” بالشكر إلى “الهيئة العامة للثقافة” على الثقة الممنوحة  في تنظيم هذه الحفلات التي تأتي ضمن اتفاقية قام بتوقيعها الطرفان، أسند فيها لـ”روتانا” مهمة تنظيم وتعهد 100 حدث فني وثقافي تقام خلال العام الحالي 2018 في مدن المملكة. كما وعد أ.سالم الجمهور السعودي بأن تأتي الحفلات منظمة وترقى إلى ذائقتهم، ويصاحبها تقنيات عالية على أصعدة هندسة الصوت والإضاءة والديكور، وقبل كل هذا أسماء فنية لمطربين هم مشوار من الحب والتقدير والإحترام، وبمفاجآت غنائية تعلن في حينه.

الجدير ذكره ان جدول حفلات العيد بالسعودية، هو على النحو التالي:

– يوم 16 يونيو: أنغام واليسا، في “مركز الملك فهد الثقافي ” بالرياض.

– يوم 17 يونيو: ماجد المهندس ونبيل شعيل في “صالة الجوهرة” بجدة.

 

 

 

– يوم 18 يونيو: حسين الجسمي ووليد الشامي، في مركز معارض الظهران الدولي (الظهران إكسبو) بالدمام.

– يوم 18 يونيو: “فنان العرب” محمد عبده،  في “مركز الملك فهد الثقافي ” بالرياض

– يوم 19 يونيو: نوال الكويتية وداليا مبارك، في في “صالة الجوهرة” بجدة

– يوم 20 يونيو: ماجد المهندس وعبد الله الرويشد، في مركز معارض الظهران الدولي (الظهران إكسبو) بالدمام.

– يوم 20 يونيو: اصالة نصري وكارمن سليمان، في”مركز الملك فهد الثقافي” بالرياض.

– يوم 21 يونيو:رابح صقر وعبادي الجوهر، في “مركز الملك فهد الثقافي ” بالرياض.

– يوم 22 يونيو: راشد الماجد،  في “صالة الجوهرة” بجدة.

– يوم 23 يونيو: نوال الكويتية، في “مركز الملك فهد الثقافي” بالرياض.

 

Comments

comments