Top

بالصور- بيلا حديد بجلسة تصوير على الشاطئ

بالصور- بيلا حديد بجلسة تصوير على الشاطئ

لا تشعر عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية “بيلا حديد” بالحرج من استعراض جمالها ومنحنيات جسدها المثير في جلسات التصوير التي تتعاون بها مع أشهر العلامات التجارية والمجلات الشهيرة.

وشاركت “بيلا حديد” البالغة من العمر 21 عامًا في جلسة تصوير مثيرة وجريئة لصالح مجلة “فوغ” العالمية في المكسيك، حيث تظهر فيها عاريةَ تمامًا على رمال شاطئ ريفيرا مايا المنعزل، في حين ترتدي قبعة قش عملاقة ولباس تحتي رفيع وردي اللون مغطى بالرمال البيضاء.

وفي صورة أخرى، تتألق عارضة فيكتوريا سيكريت بفستان أسود كلاسيكي كشف جزءًا كبيرًا من صدرها، حيث تظهر متمددة على أريكة وممسكةً بكأس من الشمبانيا، بينما مساعدوها والمسؤولين عن جلسة التصوير يحضرونها لالتقاط المزيد من الصور، فأحدهم يصفف شعرها، وآخر يقوم بخياطة فستانها.

وأرفقَّت الصورة بتعليق، جاء فيه: “أشكر الفريق المثالي الذي منحني يومين رائعين من العمل… لطالما حصلت المكسيك على مكانةٍ في قلبي وكانت المكان المفضل منذ الطفولة … كنت محظوظةً للغاية لأتمكن من العودة إليه من جديد، أنا حقا ممتن جدا لكم…شكرًا لكم من أعماق قلبي، جعلتم روحي تغني هذا الأسبوع.”

ونشرت “بيلا” عبر حسابها على موقع “إنستغرام” صورة لها جالسة على رمال الشاطئ البيضاء ويديها على جانب خصرها مرتديةً فستان أسود مرصَّع بالكامل.

وأمضت “بيلا” آخر يومين في فندق Esencia الفاخر على ساحل البحر الكاريبي في المكسيك.

Comments

comments