Top

حلا شيحة ترد بطريقة غريبة بعد استفزازها بصور بدون حجاب!!

حلا شيحة ترد بطريقة غريبة بعد استفزازها بصور بدون حجاب!!

تتعرض الفنانة المعتزلة حلا شيحة لمحاولات استفزاز من قبل بعض متابعيها على الفيس بوك، لتضطر للخروج عن صمتها وكتابة منشور للرد بحزم.

حلا شيحة علقت على محاولات الاستفزاز التي تتعرض لها من قبل البعض، ليتم نشر صور لها من أفلامها السابقة، لتكتب منشوراً طويلاً تؤكد فيه أن هذه الأمور لن تغضبها مثلما يعتقد البعض.

حابة أوضح حاجة بسيطة اَي حد بيتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة علي صفحتي لن يستفزني أبداً بفضل الله و الذنب مش انا…

Posted by ‎حلا شيحة‎ on Friday, June 8, 2018

وقالت حلا شيحة: “حابة أوضح حاجة بسيطة اَي حد بتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة علي صفحتي لن يستفزني أبداً بفضل الله و الذنب مش انا اللي حخده ده حيكون كله علي الشخص اللي سولت له نفسه الامر ده، انا بخاف من الله وحده الحمد لله قوية جدا بالله وحده ،ثم الدعاء و ادعوا الله الثبات في كل لحظة في يومي و انا ذقت الحياة بعيد عن الله و بالقرب منه و لا اتخيل حياتي ان تعود كالسابق و الحمد لله انا بنت ناس طيبين و عائلة طيبة ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن اخطاء بنت في سن صغير شئ وارد و لابد منه “.

وتابعت حلا شيحة: “كل الانسان يخطئ و لابد ان يخطئ و الا فكيف يعرف الصواب، فلست ُ نادمة علي شئ مر من حياتي لان كل ما مضي قادني الي الله”.

واختتمت حلا شيحة كلامها قائلة: “علشان كدة بقول لأي حد بيحاول يأذيني علي الصفحة او يقول كلام عني بيحاول بيه يضايقني اقوله متحاولش معايا وصعب تعرف لان مصدر قوتي و صبري و استمراري في طريقي من الله القوي المتين الجبار العزيز اللي لو كنت تعرف قدره مكنتش حتي فكرت انك تإذي نفسك ايوة انت فعلاً أذيت نفسك.. اما انا ففوضتُ امري الي الله والله المستعان علي ما تصفون “.

Comments

comments