Top

تيم حسن بالجزء الثالث للـ “الهيبة”

تيم حسن بالجزء الثالث للـ “الهيبة”

استطاع مسلسل الهيبة العودة للمرة الثانية تحقيق نجاح مدو على امتداد الوطن العربي فاخترق لوائح وقوائم المسلسلات الاكثر مشاهدة وتصدر محرك غوغل الشهير الاكثر بحثاً وذلك منذ اليوم الاول لعرضه خلال شهر رمضان.

وزاد الاهتمام اضعافاً مضاعفة بعد اعلان المخرج سامر البرقاوي عن تقديم جزء ثالث من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي عرض رمضان 2017 ، والجزء الثاني الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي.

وهناك عدة أسباب دفعت صناع العمل للقدوم على تلك الخطوة التي قد تكون صائبة او تضيع نجاح الجزئين السابقين اذ لم يحقق الجزء الثالث النجاح المطلوب:

حظت ثنائية جبل وسمية التي تقدمها الفنانة اللبنانية نيكول سابا باهتمام الالاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انها بدأت بعداوة بسبب ثأر بين عائلة جبل شيخ الجبل وعائلة سمية السعيد وانتهت بقصة حب.

توقع البعض عدم تحقيق الجزء الثاني نفس نجاح الجزء الاول خاصة بعد انسحاب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم من المسلسل، ولكن سعى صناع المسلسل لتكون أحداث الجزء الثاني هو “فلاش باك” لما حدث قبل الجزء الاول أي العودة بالأحداث الى الوراء.

حققت شخصية جبل جماهيرية عارمة في عدد من الدول العربية وصولا لاقتداء الشباب وصغار السن بـ”لوك” تيم حسن وتقليدهم له، علاوة على ذلك حالة الجدل التي أثارها بسبب مناقشة القضايا الشائكة في المجتمعات العربية منها تجارة السلاح والثأر.

Comments

comments