Top

روان بن حسين تطلق مجموعة احمر شفاه جديدة

روان بن حسين تطلق مجموعة احمر شفاه جديدة

اطلقت مدونة الجمال الكويتية روان بن حسين خطا جديدا ومجموعة مذهلة من احمر الشفاه Rawan s Essentials وهي مجموعة تضم خمسة الوان مميزة من احمر الشفاه الناشف ليتم توفيرها في متجرها وعلامتها التجارية الخاصة التي تحمل اسمها House of Rawan .  ويعرف عن روان بن حسين بانها طالبة جامعية تدرس القانون وذات شخصية محبوبة واجتماعية تهوى العمل ولديها طموح كبير بدأت بتحقيقه في سن مبكرة.
احبت روان ان تتوغل في مجال التجميل وان توسع نطاق معرفتها واطلاعها على جودة وانواع ابرز الماركات العالمية للماكياج لتوصل فكرة واضحة وكامله لجميع النساء والفتيات المهتمات بالجمال واساسيات الماكياج.
تقول روان بن حسين عن الهامها ” تجربتي الخاصة هي قصة الهامي ان اكون فتاة طموحة وجميلة في الوقت نفسه ، فمنذ الصغر حرصت على التوازن بين دراستي وحياتي العملية وبين تواجدي على مواقع التواصل الاجتماعي وقد جاءت فكرة توفير مجموعة جديدة من اساسيات احمر الشفاه المتعددة الاستعمالات لتتناسب وشخصية المرأة الطموحة وهي ملائمة لكل المناسبات ويمكن اعتمادها بالطريقة التي تفضلها كل سيدة سواء لماكياج جذاب وملفت او اطلاله صيفية بسيطة وناعمة او حتى لامسية مميزة في المنزل مع الصديقات واكدت روان ان مجموعتها الجديدة تتضمن خمسة الوان مميزة .

Comments

comments