Top

السوبر ستار راغب علامة يعايد جمهوره السعوديّ

السوبر ستار راغب علامة يعايد جمهوره السعوديّ

يحيي السوبر ستار راغب علامة في ١٨ يونيو الجاري الواقع في رابع أيّام عيد الفطر السعيد حفلاً غنائياً جماهيرياً هو الأوّل له في المملكة العربيّة السعوديّة، وتحديداً في مدينة الملك عبد الله الإقتصاديّة في جدّة.

 

هذا الحفل الذي يُنظّم بدعم من الهيئة العامّة للترفيه في المملكة العربيّة السعوديّة يُعدّ من أضخم الحفلات الغنائيّة التي يحييها السوبر ستار في مسيرته الفنيّة، ويتميّز بإنتاجه الضخم من حيث بناء المسرح وتجهيزه بأحدث المعدّات التكنولوجيّة لناحية هندسة الصوت، والإضاءة، والغرافيكس.

كما يحضّر السوبر ستار هديّة خاصّة لجمهوره السعوديّ بإطلاق جديده الغنائيّ للمرّة الأولى على المسرح، حيث يؤدّي أغنيته الجديدة ” اللي باعنا” لأوّل مرّة بشكل مباشر أمام الجمهور السعوديّ المتوقّع أن يتألّف من العائلات السعودية، ومن عشّاق السوبر ستار من الجاليات العربيّة المختلفة المقيمة في المملكة.

ويأتي هذا الحفل بعد أن إحتفل السوبر ستار بعيد ميلاده مهدياًمعجبيه إطلاق أغنيته الجديدة صباح اليوم عبر تطبيق أنغامي، والتي نالت منذ لحظات إصدارها الأولى إعجاب عشّاق السوبر ستار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما حازت على نسبة عالية من التحميل والإعجاب عبر التطبيق المذكور.

 

 

Comments

comments