Top

ساندرا بولوك تكشف سبب تفكيرها بالاعتزال..السبب صادم

ساندرا بولوك تكشف سبب تفكيرها بالاعتزال..السبب صادم

تعود الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك إلى شاشة السينما بفيلم Ocean’s 8 الذي يضم مجموعة من الممثلات والمغنيات يجتمعن لتقديم النسخة النسائية من سلسلة أفلام The Ocean’s التي أخرجها ستيفن سودربرج.

وخلال حوارها الأخير مع صحيفة USA TODAY، كشفت الممثلة صاحبة الـ53 عامًا، أنها فكرت في اعتزال التمثيل وترك هوليوود بعد تعرضها لمضايقات وشعورها بسيطرة مفهوم التمييز الجنسي.

وأوضحت أنها تشعر باستقلاليتها منذ الصغر، قائلة: “لقد ربتني أمي على مبدأ أنني لست بحاجة إلى الزواج، فبإمكاني شق طريقي الخاص، والحصول على أموال بنفسي، وتحقيق ذاتي. لذلك ظننت -حرفيا- أنه لا يوجد فرق بين الأشخاص في هذا العالم، وأن الجميع متساوون، وأن بإمكاني أن أفعل ما يقوم به أي رجل”.

لكنها صدمت بالحقيقة واستيقظت من غفوتها بعد اقتحامها صناعة السينما في هوليوود. فقد شعرت أنها مجرد شيء أو سلعة، وأنها تعامل بطريقة غير لائقة لكونها امرأة.

وتابعت: “كان الأمر أشبه بحبة صلبة علي ابتلاعها، وقد شعرت بالحزن شديد منذ ذلك الوقت. كنت أقول لنفسي: على ترك كل شيء، على البحث عن عمل آخر من أجل العيش… لم أرغب في أن أكون جزءًا من هذا العالم الذي أعيش فيه مثل هذه التجارب”.

Comments

comments