Top

ثنائية غادة عبد الرازق واليسا صنعت انتصاراً للدراما النسائية

ثنائية غادة عبد الرازق واليسا صنعت انتصاراً للدراما النسائية

متابعة- فاطمة داوود

تتصاعد الاحداث في مسلسل “ضد مجهول” الذي اعاد الفنانة غادة عبد الرازق الى اكبر قاعدة جماهيرية حول الوطن العربي. القصة الحسّاسة التي تناولها المسلسل لامست بعمق احاسيس كل امّ ، أب او اخ واخت، فلا يمكن ان يتمالك الانسان نفسه تجاه حادثة اغتصاب اولاً وقتل صبية من عائلته كيف اذا كانت أمّها.

هي المهندسة “ندى” التي صارعت لتنتزع حق ابنتها المظلومة اغتصاباً وقتلاً ، لكن القانون لم ينصف القضية، هكذا وجدت نفسها امام انتقام ضروري لكل الضيق الذي تشعر.

التفاعل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من المشاهد المثيرة والحسّاسة وتحوّل مشهد التغسيل الى master scene وبصمة في الدرامية الرمضانية كان حجز الاساس لرفع المسلسل الى مستوى عالي جداً من النقاش، فانتقل الحوار الجماعي الى السوشيل ميديا واصبحت متابعة كل حلقة بحلقة مهمة اساسية لمعرفة ما ستؤول له الاحداث.

العناصر المتكاتفة للمسلسل تكشف عن عمل صنع بعناية شديدة خصوصاً مع التوليفة النسائية الثلاثية بين غادة عبد الرازق ، حنان مطاوع وروجينا، اضافة الى “كاست” متمكن من ادواته تماماً وتألق متوهّج للممثل محمد دياب (حمدي)الذي قدّم نموذجاً من الندالة لم نشهده منذ سنوات طويلة.

ثم جاء تتر المسلسل بصوت النجمة اللبانية إليسا “عشت وشفت” الذى كتبه تامر حسين ولحنه عمرو مصطفى، والملفت أن الأغنية حققت على “يوتيوب”، ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة ، وهو التعاون الثاني بين إليسا وغادة بعد نجاحهما الكبير فى مع سبق الإصرار.

مسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

Comments

comments