Top

مسلسلات رمضان..استغلال كارمن لبس مستمرّ وشيراز بمواجهة شخص جديد في “موت أميرة”

مسلسلات رمضان..استغلال كارمن لبس مستمرّ وشيراز بمواجهة شخص جديد في “موت أميرة”

يحقق مسلسل “موت اميرة ” نجاحاً ملموساً بعرضه على قناة الجديد، وفي احدى الحلقات سجّلت نسبة مشاهدة وصلت حد ال 13 % بمواجهة كل المسلسلات الدرامية على الشاشات اللبنانية.

وشهدت الحلقة ال 19، احداثاً متلاحقة، فما زالت “أميرة” المنتحلة لشخصية ابنة “كارمن لبس” بمخططها لاستغلال “داليا” بكافة الأشكال حيث تطلب منها توظيف عمّها بمركز مهمّ داخل الشركة. ثم تتهرّب “اميرة” من الكشف عن ماضيها كي لا تدخل في متاهات بعض الاشخاص بحياتها.

اما شيراز (او ميريام حالياً) فتقابل احد الاشخاص الذي يدعوها الى الغداء اعجاباً بها لكن تشوبها الحيرة بظروف وجوده وهدف الدعوة لها.

تدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي، فبعد قصة حب يقرر كل من نبيل وداليا الزواج وينجبان طفلة، وبعد ثلاث سنوات يقرران إنجاب طفل آخر ليتبين ان نبيل عاقر.
عندها يخبئ نبيل ابنته عند أحد أصدقائه ليتهم زوجته بالخيانة ومن ثم يقوم بقتلها، ليكتشف لاحقا أن الطبيب كان مخطئا وأمام هذا الموقف المدمر لا يجد نبيل سوى إطلاق النار على نفسه.
يشاء القدر ان تبقى داليا على قيد الحياة لتبدأ عملية بحثها عن ابنتها.
مسلسل “موت اميرة” كتابة طوني شمعون، اخراج عاطف كيوان، انتاج شركة مروى للإنتاج بطولة: شيراز، مازن معضم، جورج شلهوب، السي فرنيني، كارمن لبس.

 

Comments

comments