عبدالله الويس : ” أحلام ” …… عيديتي للجمهور


كشف المخرج عبدالله الويس عن بدء البروفات لعمله المسرحي الجديد ” أحلام ” تمهيدا لعرضها للجمهور في عطلة عيد الفطر السعيد , لافتا الى ان فكرة المسرحية مستوحاة من قصة عمله المسرحي السابق ” أحلام الشوارع ” والتي عرضت في ذات الفترة من العام الماضي حققت أصداء كبيرة بين الجمهور والنقاد .
وأضاف اللويس : أحلام الشوارع حققت نجاحا منقطع النظير لدى عرضها وعملي الجديد ” احلام “هو امتداد لها واستطيع القول بأنني أراهن عليه أيضاً، بالتالي تشجعنا كفريق عمل وكمؤسسة إنتاجية متمثلة في “بانوراما ميديا” في تقديم كل ما يرغب به الجمهور الكويتي الذواق وهي ستكون “عيدية” جميلة لهم.
وأشار المخرج لويس الى أن مسرحية ” أحلام ” ستكشف عن احداث جديدة و مواقف في الشارع العربي، بطريقة راقية بعيدة عن الإسفاف أو الابتذال، من خلال مجموعة من الشوارع ممتلئة بالناس الذين يواجهون صعابا يومية وسلوكيات مختلفة وأحزانا وأفراحا من صنع أحداث مهمة سيتم التطرق إليها، مشددا على انه قرر الإشراف للمرة الثانية على التوالي على هذه المسرحية بسبب الجرأة التي يحملها النص والشخصيات التي يتم تجسيدها على الخشبة.
وأكد أن اختيار عناصر هذه المسرحية قد تم بعناية شديدة لتواكب فكرة المسرحية، منوها بأن هذا الحرص يأتي من اجل تقديم عمل يحوز على قبول الجمهور، لاسيما أن هذا العرض موجه للأطفال والشباب والأسرة ولابد أن يقدم كما نحب أن نراه مع أولادنا.
“أحلام ”
تأليف: عثمان الشطي،اعداد : شملان النصار , كلمات والحان : عبدالعزيز اللويس ,بطولة: هنادي الكندري، محمد الحداد، عبير أحمد ، شهد عبدالله، رتاج العلي ، شملان العميري، حسين الحداد، خالد الصراف، سارة البلوشي , دعاء عبدالله ,حسن المطوع و غلا الكندري, رؤية وإشراف عام : عبدالله لويس. أزياء: وهج , توزيع وتاليف موسيقى : بدر كرم ,إدارة انتاج فهد العازمي ومحمد الشمري وإنتاج: مؤسسة “بانوراما ميديا” للإنتاج الفني وموعد عرضها خلال عكلة عيد الفطر على مسرح مركز تنمية المجتمع بمنطقة الزهراء.
والجديد بالذكر ان اللويس مازال يحصد عبارات المدح والثناء عن مسلسل ” كبروها ” الذي يعرض في رمضان على “قناة  روتانا خليجية ” والذي قام بإخراجه ,وهو عمل كوميدي يعتمد بشكل كبير على السينوغرافيا وتقديم صورة جديدة للجمهور، حيث تدور أحداثه حول أربع شخصيات في مرحلة عمرية متقدمة ويختلق أحدهم يوميًا قصة ويحاول الترويج لها بين زملائه، وتستعرض تلك القصة أو الكذبة على وجه الدقة من خلال تقنية “الفلاش باك”.
“كبروها”
بطولة أحمد العونان، وعبد الله الخضر، وعبد العزيز النصار، وفهد البناي ونخبة من النجوم كضيوف شرف كضيوف شرف مثل هيا الشعيبي، ومحمد العجيمي، وعبد الله الطليحي، وغيرهم من الفنانين.