محمد رمضان يتصدر تويتر بعد هجوم أمير طعيمة


رغم خلافه مع الشاعر أمير طعيمة، يواصل الفنان محمد رمضان تصدر لائحة الأكثر تداولًا بموقع التدوين الاجتماعي ” توتير” اليوم الأحد.

وشهدت منصة تويتر خلافا حادا بين مؤيدي رمضان الذين أكدوا أنه فنان صنع نفسه بنفسه وحقق نجاحات كبيرة في وقت قياسي، وأن تصريحات “طعيمة” مجرد غيرة من نجاحه.

وكان ” طعيمة ” طالب ممثلين مصر بمقاطعة محمد رمضان قائلًا على صفحته بفيسبوك: “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة ل#نسر_الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب اللينك علي البايو #ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

وأضاف “طعيمة”، “في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله وفيهم العشرات يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم” متابعا “طبعا كالعادة هيقول انه ما يقصدهمش، طب والأغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول انك بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين”.

وتابع “طعيمة” قائلا: “أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده او هيوصلهم انهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط”.

وأردف “طعيمة”: “عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب، عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال علي نفسه رقم (١) إلا انت، أما فيلتك وعربياتك فعايز اقولك ان فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك”.

واستطرد الشاعر الغنائي أمير طعيمة قائلا: “نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقي عدوك وده شيء لا يعنيني: يا إبني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم ان فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة”.