Top

بالصور- جينيفر لورانس برفقة حبيبها السابق!

بالصور- جينيفر لورانس برفقة حبيبها السابق!

شوهدت الممثلة الأمريكية “جينيفر لورانس” برفقة حبيبها السابق المخرج العالمي “دارين أرونوفسكي” خلال حفل BAM أقيم تكريمًا له ولمجموعة أخرى من النجوم، حتى أنها أشرفت على تقديم جائزة له خلال الحدث.

واعتلت “جينيفر لورانس” خشبة المسرح ملقيةً خطابًا أمام الحضور، وقالت: “إني سعيدة لتواجدي الليلة لأقدم هذه الجائزة لصديقي العزيز “دارين أرونوفسكي”.

والتقطت عدسات الكاميرات مجموعة للثنائي المنفصل يتحادثان، ويلتقطان الصور معًا خلف الكواليس، كما أشار أحد الحضور أن النجمة الحسناء كانت في حالة معنوية مرتفعة حينما قدمت حبيبها السابق لاستلام الجائزة.

ولهذه المناسبة المهمة، تألقت “لورانس” البالغة من العمر 27 عامًا فستان أبيض من قماش الساتان وصندل فضي اللون، بينما اختار “أرونوفسكي” ارتداء بدلة رسمية كحلية وقميص أسود اللون نسَّقه مع ربطة عنق سوداء.

ويجدر الذكر أن الثنائي انفصلا في شهر فبراير العام الماضي بعد عامٍ كامل من المواعدة، نتيجة تفاقم المشاكل بينهما، حيث أشارت “لورانس” ان حبيبها السابق، الذي أخرج فيلم الرعب المثير للجدل Mother!، كان دائم الحديث عن الفيلم والانتقادات التي طالته ورغبته المستمرة في قراءة النقد السلبي، حينها أدركت أن علاقتهما تسير نحو الهاوية فالوضع غير صحي على الإطلاق، في حين أرادت إراحة جسدها وعقلها منه.

Comments

comments