Top

خاص – بعد اشادات النقّاد…شكران مرتجى تكشف سرّ نجاح “وردة شامية”

خاص – بعد اشادات النقّاد…شكران مرتجى تكشف سرّ نجاح “وردة شامية”

في لقاء خاص لبرنامج “اقتضى التوضيح” مع الاعلامية فاطمة داوود كشفت النجمة السورية القديرة شكران مرتجي عن مدى التعب والإرهاق الذي تعرّضت له خلال تصوير مسلسل “وردة شامية” الذي يحظى بمتابعة النقاّد والمشاهدين اضافة الى تصدره التراند على يوتيوب بعدة حلقات وهو ما لا يحققه اي مسلسل آخر.

وقالت “تأثرت جداً حين قرأت النص والسيناريو لكن لسرعة الاحداث قرأته بساعتين فقط،  كما كنت على علم ان الدور صعب لذا بذلت جهداً كبيراً لأداء المشاهد وكنا نصوّر وسط اجواء قاسية في الشتاء حيث البرد القارس لكن النتيجة كما صرح النقاد واهل الصحافة تنسينا التعب وانا سعيدة جداً لكن لا بد ان هذا النجاح يعود لوجود شريكة رائعة جداً وهي الممثلة سلافة معمار فكلتانا نكمل بعضنا البعض. ”

ورغم ان مسلسل “وردة شامية” صوّر العام الفائت، وحزنت جداً لانه لم يعرض خلال السباق الرمضان لعام 2017، لذا كانت الفرحة كبيرة بعد الافراج عنه هذا العام.

“وردة شامية” حظي بإشادات من النقاد مثل عبيدو باشا وجمال فياض وجهاد أيوب، وغيرهم ممكن فصّلوا العمل تفصيلاً لما يمتلك كعناصر متكاملة سواء التمثيل والاخراج والانتاج.

نوهّت مرتجي المسلسل مقتبس من “ريا وسكينة” لكن احداثه من خيال الكاتب والشخصيات غير موجودة اطلاقاً في سورية وهو اول بطولة مطلقة لها بعد 25 عاماً من التمثيل.

شكران مرتجى تخوض السباق الرمضاني بثلاث اعمال وهي “الواق الواق”، مذكرات عشيقة سابقة، و “وردة شامية” وتستعد ايضاً لعرض مسلسلها القادم “ميادة واولادها” وهو سيتكوم كوميدي بحت ويشارك فيه عدد من النجوم امثال كارلا بطرس، هشام حداد، فادي ابراهيم، جمال العلي، علي كريم واخراج مصطفى سليم.

“وردة شامية” تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول أختين تٌدعان (وردة وشامية) تمران بتجارب قاسة تجعلهما تتجهان إلى ارتكاب العديد من جرائم القتل بالحارة الدمشقية، ضد من حولهما

وتتابع من المسلسلات جوليا”وليالي اوجيني، طريق ، الهيبة، تانغو تقريباً.

 

Comments

comments