Top

باسكوالي يفتتح أبوابه مجدداً لصيف 2018 في فندق وسبا غراند هيلز

باسكوالي يفتتح أبوابه مجدداً لصيف 2018 في فندق وسبا غراند هيلز

أعيد افتتاح باسكوالي، المطعم الإيطالي في فندق غراند هيلز لموسم الصيف، معطياً محبي الطعام لمحة عن إيطاليا في منطقة برمانا، في 24 أيار، 2018، خلال حفل عشاء جمع أهل الصحافة وأفراد عائلة غراند هيلز.

 

سيتمتع زوّار باسكوالي بالطعام الإيطالي الأصيل إن كان في الباحة الخارجية أو داخل المطعم، حيث سيختبرون تجربة جديدة مع الشيف الذي حدّث لائحة الطعام لتلاقي الأطباق الجديدة إعجاب محبي الطعام الإيطالي. الشيف الجديد، كمال نعمه، لبناني متخصص في الطعام الإيطالي. بدأ مسيرته المهنية كشيف في المطبخ الإيطالي في أماكن مختلفة حيث طوّر مهاراته في طهي الباستا، قبل أن يلتحق بعائلة غراند هيلز. هو من الطباخين المؤسسين لمطعم باسكوالي، منذ ثلاثة أعوام. وخلال الافتتاح، أعطى شيف كمال المدعوين فرصة مشاهدة جلسة طهي حية حيث شهدوا على طهي الباستا مباشرةً لتُقدّم بطريقة رفيعة المستوى.

 

ويشكّل المطعم الإيطالي الفريد مع جوّه الرومنسي المكان الأنسب للمناسبات الخاصة مثل الأعياد، المفاجآت، حفلات العشاء احتفالاً بخطوبة…

 

بدوره قالالمدير العام لفندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، غيسيبي ريسا: “كل عام نستقبل الصيف بافتتاح مطعمنا الإيطالي باسكوالي ولكن هذا العام مميّز بحضور الشيف كمال ليمتّع الزوار بتجربة إيطالية أصيلةمعطياً اللبنانيين لمحة عن فن الطهي الإيطالي”.

 

إلى جانب افتتاح مطعم باسكوالي حتى نهاية شهر أيلول، يقدّم فندق غراند هيلز إلى اللبنانيين فرصة الاسترخاء قرب حوض السباحة وتذوّق البرانش الذي يقدّمه مطعم بول كافيه، أو مشاركة الأوقات الجميلة مع الأصدقاء في مطعم شيشا هيلز الذي يقدّم أغنى أطباق المطبخ اللبناني.

Comments

comments