Top

نادين نجيم تعلن انتهاء تصوير “طريق” وتتصدر محرّك بحث غوغل

نادين نجيم تعلن انتهاء تصوير “طريق” وتتصدر محرّك بحث غوغل

اعلنت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن انهاء تصوير مسلسل طريق الذي تلعب فيه دور البطولة مع النجم السوري عابد فهد ، ويحظى باهتمام كبير في الوطن العربي.

ونشرت نجيم بتغريدة على حسابها الخاص لتشكر فيها فريق العمل والمخرجة رشا شربتجي

“الْيَوْمَ خلصنا و كان آخر نهار تصوير بدّي قول شكراً رشا المرأة الحديدية الصلبة يلي قدرت تتحمل كل الظروف الصعبة وطلعت منّا كلنا أفضل ما عنا”

وبعد لحظات غرّد ايضاً صاحب شركة الصباح ليعلن بدوره عن انتهاء التصوير كابتاً: “انتهى الْيَوْمَ بعون الله تصوير مسلسل الف شكر لكل فريق العمل وشكر خاص للمخرجة المتألقة رشا شربتجي ولنجمة الدراما العربية نادين نجيم وللنجم الصديق الراءع عابد فهد ولكل من ساهم بإنجاز هذا العمل الناجح الصادق بكل تفاصيله ، الى اللقاء مع رحلة جديدة باْذن الله. ” وهي التغريدة فتحت باب التكهن ان التعاون مستمر بين الاطراف في مواسم قادمة.

مسلسل طريق استطاع ان يجذب المشاهدين من الحلقات الأولى محققاً نسبة مشاهدة عالية ومتصدّرا التراند سواء بوسم #طريق او #نادين_نجيم في لبنان والدول العربية خصوصاً ان المسلسل يعرض على شاشات السومرية العراقية وام بي سي وامت تي في ورؤيا الاردنية وقد اشاد الكثيرون من اهل الصحافة والاخراج بأداء نجيم الذي تميز بالسلاسة والهدوء وتمقص الدور تماماً، دون افتعال ومبالغة، ويشهد لها الكاريزما الفائقة التي تتمتع بها.

Comments

comments