Top

بالصور- انجيلينا جولي بروب الحمام في كواليس فيلم “مالفيسنت”

بالصور- انجيلينا جولي بروب الحمام في كواليس فيلم “مالفيسنت”

يبدو أن الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي” تستمتع بوقتها في موقع تصوير الجزء الجديد من فيلم الفانتازيا “مالفيسينت” برفقة الممثلة الأمريكية “إيل فانينغ”، ومن الواضح أنها تشافت من انفصالها الحاد مع زوجها السابق النجم العالمي “براد بيت”.

  نشرت “إيل فانينغ” البالغة من العمر 20 عامًا عدة صورة خلال تواجدها برفقة “أنجلينا جولي” في كواليس موقع تصوير فيلم “مالفيسنت” عبر حسابها على موقع “إنستغرام” يوم أمس الثلاثاء، وعلَّقت: “إن الأمر أشبه بمرافقتك والدتك إلى العمل.. موقع تصوير فيلم “مالفيسنت”.

وتظهر “جولي” مرتديةً غطاء الرأس الأسود على شكل قرنين كبيرين معكوفين باللون، واعتمدت نظارة شمسية سوداء رفيعة، وارتدت روب استحمام أبيض اللون، وأكملت إطلالتها بأحمر الشفاه باللون القرمزي وأسنانٍ حادة.

من جهة أخرى، بدت “إيل” غاية في السعادة مسرحةً شعرها على شكل جديلة من الأمام، واعتمدت نظارة شمسية عدساتها أشبه ما يكون بالكريستال.

وفي صورة أخرى، تظهر “أيل” محدقةً بعدسة الكاميرا، في حين تقف “جولي” خلفها لم يظهر منها سوا قرنيها.

ويأتي الجزء الثاني للفيلم الشهير بعد أربع سنوات من إطلاق الجزء الأول للفيلم قبل أربع سنوات، حيث حقق إيرادات بلغت 600مليون دولارا،ليصبح رابع فيلم يبلغ هذا الرقم عالميًا خلال شهر من طرحه.

وأفادت التقارير أن أولاد “جولي”، مادوكس (16 عامًا)، وباكس ( 14 عامًا)،وزهرة (13 عامًا)، وشيلوه (12 عامًا) والتوأمين نوكس وفيفين البالغان من العمر 9 سنوات، انضموا إليها أثناء تصويرها الفيلم.

Comments

comments