Top

حضور نجوم الفن في جنازة سمراء الشاشة الراحلة مديحة يسري

حضور نجوم الفن في جنازة سمراء الشاشة الراحلة مديحة يسري

شيعت ظهر اليوم جنازة الفنانة القديرة مديحة يسري، من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، وسط حضور كبير من نجوم الفن فضلا عن تجمع المئات من محبي الراحلة الذين شاركوا في صلاة الجنازة.

 

وشهدت جنازة الراحلة مديحة يسري، تشديدات أمنية مكثفة لتأمين خروج الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.

وحرص الفنان سمير صبري على المشاركة في صلاة الجنازة، بجانب عدد من نجوم الفن، منهم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وإلهام شاهين، ونبيلة عبيد، وأروى جودة، والمخرج أحمد صقر، والإعلامي محمود سعد، ودلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي وآخرون.

وفي أول ظهور لها، حرصت الفنانة القديرة نجلاء فتحي على المشاركة في جنازة الفنانة الراحلة مديحة يسري، بعد شفائها من مرض الصدفية، وابتعادها عن الأضواء لفترة طويلة، لتعود مرة أخرى للمشاركة في جنازة صديقتها.

 


وكانت الفنانة مديحة يسري توفيت مساء أمس، الثلاثاء، عن عمر ناهز 96 عاما بعد صراع طويل مع المرض ونقلت للعلاج بمستشفى المعادي العسكري، بعدما تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.

يذكر أن سمراء النيل مديحة يسرى، وقفت أمام عمالقة السينما أمثال محمد فوزي وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش ويوسف وهبى ورشدي أباظة وعماد حمدي، ومن أبرز أعمالها “الأفوكاتو مديحة” و”ابن الحداد” و”حياة أو موت” و”الخطايا” و”ممنوع الحب” و”لحن الخلود”.

 

Comments

comments