Top

ضرب تيم حسن لنيكول سابا بالحزام يثير الجدل في “الهيبة العودة”

ضرب تيم حسن لنيكول سابا بالحزام يثير الجدل في “الهيبة العودة”

اثارت الحلقة الثالثة عشر من الهيبة العودة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي حول مشهد الضرب الذي تعرضت له “سمين” نيكول سابا على يد “جبل” تيم حسن ، حيث انهال عليها بالحزام بعد معرفته بالثرثرات التي فعلتها واخبارها بموضوع “صخر”، هذا الامر شكل انقساماً لدى نشطاء ورواد مواقع التواصل .

وكانت الحلقة قد شهدت على زيارة أهل الهيبة كلهم لمنزل جبل “تيم حسن” من أجل الاطمئنان على صحة صخر “أويس مخللاتي”، وهذا مايجعل جبل يثور لمعرفة من قام بتسريب هذا الأمر من داخل المنزل.

وعندما يفكر جبل يجد أن الوحيدة التي يمكنها فعل هذا الأمر هي زوجته سمية ” نيكول سابا”، حيث يغلق عليهم باب الغرفة ويقوم بضربها بالحزام ليسمع صراخها كل أهل المنزل.

وعلى الجانب الآخر يقف شاهين “عبدو شاهين” في مواجهة رجال ناظم ويطالبهم بتفيش السيارات ومثلما توقع يرفضون فيأمر رجاله بعدم مرور أي سيارة، ويذهب لزيارة والده في السجن فيكتشف أنه يعلم بالأمر.

ويذهب أحد رجال شاهين إلى جبل ويحكي له عما حدث وعن خوفه على شاهين لأنه قرر عدم السكوت عن الأمر فيرد جبل أنهم إذا حاولوا الاقتراب من ابن عمه سيعرفون جيدا أنه ورائه.

مسلسل “الهيبة” حقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول، ويعتمد في هذا الجزء على الفلاش باك لمعرفة الاسباب التي بنيت عليها أحداث الجزء الأول والصراع والقسوة التي وصل إليها جبل شيخ الجبل، ويشارك في بطولته الفنانة نيكول سابا وعبدو شاهين و اويس مخللاتي وإخراج سامر البرقاوي.

 

Comments

comments