Top

إخلاء سبيل المقدم سوزان الحاج يربك مواقع التواصل

إخلاء سبيل المقدم سوزان الحاج يربك مواقع التواصل

فوجئ اللبنانيون اليوم بإعلان خبر حول مصير المقدم سوزان الحاج ، حيث صدر عن قاضي التحقيق العسكري الأوّل رياض أبو غيدا قراراً بإخلاء سبيل مديرة مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية السابقة المقدّم سوزان الحاج التي أوقفت في وقت سابق على خلفية “فبركة” ملف الممثّل زياد عيتاني، واحالتها الى المحكمة العسكرية ، ولكن بدأ تفاعل النّاشطين مع الخبر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث انتشرت التغريدات التي تبارك للمقدّم الحاج بالحرية، كما التغريدات التي تطرح الكثير من علامات الاستفهام حول خفايا هذه القضية.

وذهب بعض المغرّدين إلى ربط القضية بالانتخابات النيابية لتمريرها، حيث قالت الناشطة  لطيفة خليل: “صدقتوا إنّه قصة زياد عيتاني طلعت كلها بروباغندا لانتخابات بيت الحريري وطلعت براس سوزان الحاج.. مبروك الحرية”.

وغمز أحد الناشطين ويدعى فادي كرّيم من قناة وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال نهاد المشنوق الذي طالب يوم إخلاء سبيل الممثّل زياد عيتاني اللبنانيين بالإعتذار منه، فكتب: “متى سيعتذر نهاد المشنوق من المقدم سوزان الحاج كما فعل مع زياد عيتاني.. هل سيزور الشيخ سعد الحريري منزل زوجها للوقوف على خاطره مع أخيه هادي؟”.

lebanon 24  بتصرف

Comments

comments