Top

خاص- باسم مغنية يكشف عن متابعته لهذه المسلسلات وسعيد بنجاح مسلسليه هذا العام

خاص- باسم مغنية يكشف عن متابعته لهذه المسلسلات وسعيد بنجاح مسلسليه هذا العام

قال الممثل اللبناني في لقاء خاص لبرنامج اقتضى التوضيح مع الاعلامية فاطمة داوود، ان نجاح مسلسل “كل الحب كل الغرام ” يعود الى عدة اسباب منها صدقه تجاه المشاهدين بغض النظر عن العوامل الأخرى، لان هناك مسلسلات تكلف ملايين الدولارات لكنها لا تصل الى قلوب مشاهدي الدراما.

وعن نجاح مسلسل “تانغو”، اوضح انه حسبما وردته التعليقات والآراء من النقاد والمشاهدة هناك تأكيد انه افضل مسلسل لشهر رمضان 2018 من جميع النواحي.

وعن الفوارق بين الشخصيتين والرأي القائل انه ادائه في “تانغو” بشخصية “سامي”  اقوى من شخصية ربيع بمسلسل “كل الحب كل الغرام “، رفض مغنية ذلك مبرراً ان ليس هناك أية علاقة بين الاثنين فالدور بكل ادواته وعناصره الواقعية يفرض أداءً مختلفاً فهما لا يتشابهان اطلاقاً، لكن الصعوبة الكبيرة كانت بحياة “سامي” الذي يتعرّض للخيانة من زوجته دون ان يتمكن من مواجهتها، واضاف ” العصر القديم يختلف تماماً عن العصر الحالي ، فالبيئة التي صور بها “كل الحب كل الغرام” تعود الى منتصف القرن الماضي بينما “تانغو” تدور احداثه بهذا العصر.

وتمنى مغنية ان يعرض له مسلسل واحد خلال السباق الرمضاني لكن محطة ال بي سي ارتأت ان تستمر بعرض كل الحب كل الغرام خلال الشهر الفضيل بعدما حقق نجاحاً واصبح ورقة رابحة ومنافسة بالدراما اللبنانية.

واثنى على وجود حوالي 14 مسلسلاً درامياً خلال رمضان وهذا كان مجرد حلم لكنه تحقق .

وكشف انه يتابع عدداً من المسلسلات مثل “الهيبة – العودة” ، “مشيت” و “طريق” خصوصاً ان هذه الاعمال لزملاء له في المهنة.

 

Comments

comments