Top

أماني جحا تكشف أسرارها في “سهرة عمر”

أماني جحا تكشف أسرارها في “سهرة عمر”

بمناسبة مرور عام على انطلاق برنامج “سهرة عمر”، احتفل فريق عمل البرنامج على الهواء مساء السبت في حلقة جديدة من البرنامج.

برنامج “سهرة عمر” يحتفل بعامه الأول على الهواء من خلال موسمين، الأول في شهر رمضان السابق، حيث أعاد البرنامج شاشة تلفزيون لبنان إلى المنافسة الرمضانية بإنتاج خاصّ واستقبل مقدّم البرنامج شادي ريشا 30 ضيفًا على مدار الشهر مباشرةً على الهواء، أما الموسم الثاني فكان مباشرةً بعد الشهر الفضيل حيث يعرض البرنامج مساء كل سبت لغاية يومنا هذا.

خلال الحلقة، حلّت الإعلامية أماني جحا ضيفةً على البرنامج حيث تطرّقت إلى مواضيعٍ خاصة بها للمرّة الأولى على الهواء.

بداية، أعربت أماني عن سعادتها بالنجاح الذي تحققه في برنامجها “ملاقط” الذي يعرض عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدةً أن سقف الحرية مرتفع جدًا بسبب عرضه إلكترونيًا، مشيرةً إلى أنّه سينتقل إلى عالم التلفزيون قريبًا جداً.

وعن المسلسلات الرمضانية التي تتابعها، قالت أماني: “مسلسل تانغو هو الأول بالنسبة لي، أحببت مسلسل طريق جداً وخاصة نادين نجيم، أتابع الهيبة قليلاً لكنني أفضل الجزء الأول لغاية الآن، مسلسل ومشيت أفتخر بهذا الإنتاج اللبناني، إضافةً إلى مسلسل جوليا لكي أضحك أنا وإبنتي”.

كما تحدثت عن الوضع الخاص الموجود في عائلتها، حيث ألهمت الكثير من الأمهات بعد أن تحدثت عن إبنتها ميا المصابة بمرض Épilepsie du sommeil أو صرع النوم: إبنتي نعمة وملاك أرسلت إلى هذا البيت، وهي ولدت طفلة طبيعية بعد ذلك بدأت عوارض المرض تظهر عليها. أنا كنت على قدر المسؤولية وهي كذلك لكن بدرجة أعلى مني. في الحقيقة أنا استمديت قوّتي منها”.

برنامج سهرة عمر لشادي ريشا اخراج جورج حداد، إعداد باتريسيا سماحة زيتون وخالد المولى ويعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف مساء عبر تلفزيون لبنان.‎

لمشاهدة حلقة أماني جحا: https://www.youtube.com/watch?v=1Qk13vwCbVA

 

 

 

Comments

comments