Top

بالصور – كاتي بيري تلاحق ليدي غاعا بجميع اطلالاتها

بالصور – كاتي بيري تلاحق ليدي غاعا بجميع اطلالاتها

يبدو أن كاتي بيري أصبحت أكثر جرأة في اختيارات ملابسها ، ولكننا بدأنا نلاحظ أن خط تصميمات ازيائها الذي تتبعه شبيه جدًا بسحر زميلتها بالبوب ​​ ليدي غاغا حسب ما نشره موقع the sun.

 

بدأ كل شيء في عام 2012 ، عندما شوهدت كاتي ترتدي فستانًا مماثلًا في جوائز Echo ،اما غاغا قد ظهرت سابقًا بهذا الفستان في جوائز MTV EMA.

في حين أن المغنيتان هما رمزان لخط أزياء ، فقد تم رصد كاتي أكثر من عدة مرات وهي تظهر بإطلالات مماثلة لليدي غاغا، من الشعر المجنون إلى الأزياء، والنظارات ، وبهذه الصورة نفس الفستان لكنهما مختلفتان بقصة الشعر.

 

2014

غاغا ترتدي شعر بلون turqoise ‘في عام 2014، وقد شوهدت بيري على خشبة المسرح في جولتها مع لون مشابه.

 

2015

ظهرت ليدي غاغا في حفل توزيع جوائز كينيدي سنتر أونورز في ثوب أبيض اقيم في عام 2014. وظهرت بيري باطلالة ملائكية مماثلة لجوائز جرامي في عام 2015.

 

2016

في كانون الأول / ديسمبر 2016 ، ظهرت”كاتي” بفستان طويل من الرقبة مع فتحة عالية في حفل عرض فيلم Office Christmas Party -وهذا بعد أشهر قليلة من عرض غاغا بنفس الاطلالة.

 

2017

حتى من خلال معايير أزياء ليدي غاغا ، كانت اطلالتها بـ MTV VMA 2009 متطرفة. لكن كاتي ارتدت طرحة باللون الأحمر في Met Gala بعد سنوات. صدفة؟

 

وهنا ، عندما قدمت غاغا عروضها في معرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في عام 2016 ، أحيت المسرح في ثوب أنيق مزين بالورود. بعد أقل من عام ، خرجت كاتي بيري في حفل توزيع جوائز the BRIT Awards بعد الحفل، بنفس طبعة القماش.

 

 

وبهذه الصورة عندما غنت غاغا لأول مرة على الساحة الموسيقية ، وكان لها مظهر مبدع بارتداءها أحمر مقنع، فظهرت بيري في حفلتها الموسيقية في كندا في سبتمبر / أيلول عام 2017 بنفس المظهر.

 

نعتقد أن كاتي قد استمدت إلهامها من مظهر غاغا الأزرق المكسور النيلي وأعطتها لمسة عصرية لليلتها في فندق Le Meurice في باريس في عام 2017.

 

نفس لون الشعر ، وشاح الكتف نفسه ، نفس فتحة الصدر … كاتي فعلته مرة أخرى في MTV VMA العام الماضي ولكن بشكل ليس مبالغ به كما على الليدي غاغا.

 

أغطية الرأس السوداء المتضخمة بالأبيض والأسود جنبا إلى جنب مع الجلد هو بالتأكيد اطلالة  فريدة من نوعها. لكن “كاتي” وضعتها بنفسها على المسرح في جولة “الشهود”.

 

البرق الذهبي ، صوّرت كاتي الاطلالة بعد سنوات من غاغا لـ Met Gala في العام الماضي.

 

في حين أن كاتي ظهرت بهذه التسريحة في هذه الاطلالة، فقد أخذت بالتأكيد فكرة من اطلالة غاغا النقية الشقراء لفيديو كليبها الموسيقي “Hey Hey Hey”.

 

2018

أجنحة الملاك؟ بالطبع فعلت غاغا ذلك. مرة أخرى في عام 2014 في عرض فيغاس ، في الواقع. صممت كاتي على الظهور بهذه الاطلالة بـ Met Meta Gala هذا العام.

 

ليدي غاغا في الدرع الذهبي؟، اما بيري فظهرت بجولتها في ألمانيا بوقت سابق من هذا العام.

 

ليدي غاغا  مرتدية ثوباً ذا طابع ميكي ماوس. ففعلت كاتي بيري الشيء نفسه في حفل ميني ماوس في لوس أنجليس في وقت سابق من هذا العام.

 

 

Comments

comments