خاص – باميلا الكيك: لا أكترث أبداً للأرقام والنسب المئوية للمشاهدات


في لقاء خاص، بالممثلة باميلا الكيك ، اعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي تعيشه بين عمل درامي وآخر، وقالت “النجاح له طعم مختلف، وانا لا اقيمه بين اكثر او اقل، ومنذ عرض “الحب الحقيقي” قبل شهر رمضان لمست طعم نجاحه لدى المشاهدين، وخلال رمضان سعدت جداً انه يحقق نسبة مشاهدة عالية لأن المنافسة كبيرة جداً .

اما لغة الأرقام والرايتنغ فلا تدخل بحساباتها اطلاقاً “ليس لدي الحشرية ان اعرف حتى ما يهمني فعلاً هو الناس، الذين اقابلهم وينادونني “نورا”، انا اعمل بهذا المسلسل من قلبي، ولا اشعر بالخوف ابداً” .

واضافت : “ما يفرحني فعلاً انه لدينا مسلسلات درامية كبيرة هذا العام، ويجب التأكيد ان الاعمال المشتركة ساهمت بشكل مباشر بتعريف شركات الانتاج والمشاهدين العرب على الممثلة اوالممثل اللبناني لذا نجده اليوم بعدد من الأعمال المنافسة درامياً” .

من جهة ثانية، شرحت دورها بخماسية “ألماز” الذي يعتبر من اصعب الادوار كونها تلعب ثلاث شخصيات مختلفة لا تتشابه ولا تتقارب. موجهة الشكر الى المخرج فيليب اسمر لأن الخيوط الدرامية صعبة كما انها تعرّضت لخطر جسدي.

وعن منافستها لنفسها في موسم درامي واحد على محطتين (الجديد وال بي سي ) اجابت : “كل عمل له خصوصية ومستقل، ففي حين اظهر بازياء معينة بينما في “الماز ” اظهر بدون ماكياج” علماً انني لا اعتبر ذلك امتيازاً انما هو واجب علي تأدية دوري كممثلة على اكمل وجه.

وعن انتقاد حول خفوت صوتها خلال المشاهد اجابت : “استغرب هذا الانتقاد لان البعض كان يتهمني ان صوتي عالي جداً ، وببعض الاحيان اصرخ،لذا احترنا ماذا نفعل، لكن  المسألة تتعلق بالشخصية وأدوات الدور.