Top

هذا هو موعد زفاف بطلا Game Of Thrones

هذا هو موعد زفاف بطلا Game Of Thrones

أعلن بطلا المسلسل الملحمي Game of Thrones كيت هارينجتون الشهير بـ “جون سنو” وروز ليزلي الشهيرة بشخصية “إيجريت” موعد زفافهما مؤخرا.

ووفقا لما ذكرته مجلة Elle، من المقرر أن يتم الزفاف يوم 23 يونيو المقبل أي في غضون أقل من شهر من الآن في اسكتلندا.

وبدأت شائعات وجود علاقة عاطفية بين الثنائي في الظهور عام 2012 بالتزامن مع قصة حبهما على الشاشة ضمن أحداث المسلسل، إلا أنهما انفصلا بعد عام فقط، ثم تصالحا مرة أخرى وتركا جمهورهما في حيرة حتى أعلنا علاقتهما في أبريل 2016 عندما حضرا معا حفل جوائز Olivier في لندن.

وعن وقوعه في حب روز ليزلي بهذه السهولة أثناء تصوير الموسم الثاني في أيسلندا، سبق أن قال كيت لمجلة L’Uomo Vogue : “لأن البلد جميلة، لأن الشفق القطبي ساحر، لأننا كنا هناك وقعت في الحب”.

وتابع : “لو شعرت بانجذاب نحو شخص ما، وهذا الشخص يلعب دور حبيبك في مسلسل، يصبح من السهل جدا أن تقع في الحب”.

أما ليزلي فسبق أن تحدثت عن مشهدهما العاري في حوارها مع مجلة People قائلة: “كان أول مشهد جنسي أصوره في حياتي وكنت مرتبكة. لكن شعرت بضرورة المشهد للشخصيتين وللجمهور لكي يشاهد كم أصبحا يحبان بعضهما البعض. سمحا لنا أن نشاهدهما في عالمهما الصغير، بدون مصالح خارجية أو صراعات قوى أو مفاجآت كريهة. مجرد شخصان يقتربان من بعضهما البعض”.

وفي يونيو عام 2017 وخلال حلوله ضيفا في برنامج The Late Late Show اعترف كيت هارينجتون أن ليزلي انتقلت للعيش معه وعلى ما يبدو أنه تأثر بإلحاح نيكول كيدمان عليه بأن يتقدم لخطوبة حبيبته لو يريد حقا أن يعيش معها.

وأعلن الثنائي خطبتهما في سبتمبر من عام 2017، بعد مرور نحو 5 سنوات على علاقتهما.

فالفن.

Comments

comments