Top

بالفيديو والصور- سارة روز تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا 2018

بالفيديو والصور- سارة روز تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا 2018

بعد تغلبها على 50 شابة أخرى، فازت الحسناء “سارة روز سامرز” (23 عامًا) من ولاية نبراسكا بلقب “ملكة جمال أمريكا” لعام 2018 في الحفل الذي أقيم يوم الأربعاء في شريفيبورت بلوس انجلوس وأذيع على قناة Fox news.

وتعمل “سارة” كمدربة لـ “البيلاتيس” كما أنها تخرجت من جامعة تكساس، وتعمل لتصبح أخصائية معتمدة في مجال رعاية الطفل.

 

وفي الجولة النهائية التي اقتصرت على ثلاث متنافسات هن “سامرز”، و”كايلين ميلر-كييز” من نورث كارولاينا و”كارولينا يوريا” من نيفادا، وقد طلب منهن أن يكتبن شيئا على لافتة فارغة سيقمن بحملها خلال توجههن للمشاركة بإحدى المسيرات الافتراضية.

 وقالت “سامرز” إنها ستشجع الناس على التعبير عن رأيهم على اللافتة، في حين تعهدت “يوريا” بأن تعمل من أجل القضاء على ظاهرة التشرد، وتحدثت “ميلر كييز” عن سبل الوقاية من الاعتداءات الجنسية، موضحة أنها لو اختارت جملة تكتبها على تلك اللافتة ستكتب: “جسمك، حقوقك”.

 وفي معرض إجاباتها على لجنة التحكيم، حظيت “سامرز” أيضًا على أكبر قدر من التشجيع أثناء الحفل، حين دعت الناس لحملتها “للإنصات إلى بعضهم البعض- listen to each other “، مشددة على حاجة الناس في أمريكا للقيام بذلك.

وكانت سارة قد توجت بلقب ملكة جمال نبراسكا للمراهقات عام 2012 ولقب ملكة جمال نبراسكا عام 2018 لتصبح أول امرأة من ولاية نبراسكا تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن تمثل “سارة” الولايات المتحدة في منافسة ملكة جمال الكون 2018 بنسختها الـ67.

Comments

comments