Top

خالد أبو النجا يوقع عريضة لمعاقبة سيرجيو راموس

خالد أبو النجا يوقع عريضة لمعاقبة سيرجيو راموس

 

لم يكتف الممثل خالد أبو النجا بإبداء استيائه من لاعب نادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، بل قرر أن يتخذ خطوة أكثر فاعلية.

وقع الممثل المصري على عريضة دشنها مستخدم يدعى محمد صلاح عبد الحكيم على موقع change.org، طالب فيها بضرورة تطبيق عقوبات رادعة على سيرجيو راموس بدعوى تعمده إصابة محمد صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت مساء السبت 26 مايو.

 

 

وجاء في العريضة أن راموس تعمد إحكام ذراع محمد صلاح تحت إبطه، مما تسبب في خلع كتفه. وهو ما تسبب في حرمانه من إكمال المباراة، بل قد يحرمه ذلك من المشاركة في كأس العالم 2018.

وتابعت العريضة: “سيرجيو راموس يمثل مثالا سيئا لجيل جديد من لاعبي كرة القدم. بدلا من فوز المباراة بنزاهة، يستخدم الحيل لقتل روح المباراة واللعب النزيه”.

“اتحاد كرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يجب أن يوقعها عقوبات على راموس وغيره من اللاعبين، باستخدام لقطات الفيديو المسجلة من أجل الحفاظ على نزاهة المباريات”.

كان ليفربول وصل إلى نهائي البطولة بعد تغلبه على نادي روما الإيطالي، فيما حقق ريال مدريد فوزا على نادي بايرن ميونيخ الألماني.

يشار إلى أن نادي ليفربول احتل المركز الرابع في جدول ترتيبات الدوري الإنجليزي، فيما حصد اللاعب المصري محمد صلاح على لقب هداف الدوري.

أما ريال مدريد فاحتل المركز الثالث في جدول ترتيبات الدوي الإسباني.

Comments

comments