Top

محمد هنيدي متوجّها ً إلى دبي بعد نجاح «أرض النفاق»

محمد هنيدي متوجّها ً إلى دبي بعد نجاح «أرض النفاق»

يغادر الفنان محمد هنيدي، القاهرة فجرًا، متوجهًا إلى دبي في زيارة تستمر ثلاثة أيام؛ من أجل إجراء عدد من اللقاءات التليفزيونية، بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل «أرض النفاق»، والذي تصدر موقع التغريدات العالمي «تويتر» منذ عرض الحلقة الأولى، كما حصل نجم الكوميديا على المركز الأول بنسبة 82%، في استفتاء بعنوان «نجمك المفضل» على التليفزيون السعودي.

وتفوق «هنيدي» وأسرة العمل على جميع الصعوبات التي واجهت المسلسل خلال الفترة الماضية، واستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض الحلقات الأولى، حيث جاءت ردود الأفعال إيجابية، بالرغم من عدم عرض «أرض النفاق» على إحدى الفضائيات المصرية، وأصبح عدد كبير من الجمهور يردد «افيهات» نجم الكوميديا خلال أحداث العمل والتي أبرزها :«من النهاردة مفيش زتونة ولا لمونة .. في كسكسي وبس.. وفضيني وعبيني».

مسلسل «أرض النفاق» من بطولة محمد هنيدي، دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري ، وإبراهيم عيسى»، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

يُعرَّض مسلسل «أرض النفاق» يوميًا خلال الشهر الكريم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على شاشة قناة «SBC السعودية»، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على «عمان T.V»، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة «التليفزيون التونسي».

Comments

comments