Top

هند صبري: أهم مشاركاتي كانت مع حنان ترك ومنّة شلبي

هند صبري: أهم مشاركاتي كانت مع حنان ترك ومنّة شلبي

حلت الفنانة هند صبري، ضيفة على برنامج “صدة ردة”، على راديو اينرجي 92.1، تحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الفنية والشخصية بمصطلحات كروية.

وقالت إن الفنان لا يستطيع أحد أن يحرز هدفا بمفرده فهناك جزء فردي وجماعي في العمل الفني، وبسؤالها عن الاحتراف والهواية في الفن، قالت: “أرى نفسي بين خط الهواية والاحتراف.. فأنا أهتم دائما أن أكون هاوية تؤدي عملها باحتراف حتى لا ادخل في روتين المحترفين”.

وكشفت صبري أنها أحيانا تفضل البقاء على دكة الاحتياطي لمتابعة المشهد العام مؤكدة أن هذا الأمر لا يعطلها.

وعن استخدامها للكارت الأحمر والأصفر في حياتها، قالت: “استخدمت الصفر في حالة عدم الاحترام لشخصي، والأحمر في حالة الخيانة والغدر”.

هند أكدت أن عملها سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأغذية العالمي تجد مسئولية توصيل معاناة الناس لأكبر عدد ممكن من الجماهير في العالم والوطن العربي.

أكدت هند صبري أن أفضل التشكيلات التي تعاونت معها هي حنان ترك ومنة شلبي في فيلم “أحلى الأوقات”، بجانب التشكيل مع خالد صالح الذي تعاونا بعد ذلك وقالت: “أشتاق له كثيرًا وأدعو له وأطلب من الجمهور الدعاء له باستمرار”، والتشكيل مع أحمد السقا في الجزيرة وإبراهيم الأبيض، وأخيرًا مع الفنان ظافر العابدين.

وقالت إن التليفزيون يعلم الفنان كيفية إرضاء الجمهور عكس السينما التي يغلب عليها إرضاء ذاتك.

وتابعت أنها تجد نفسها أنها مدير نفسها الفنية، قائلة: “أقل قراراتي منطقية هي أكتر قرارات أخذتها بشجاعة وأفادتني”، وأوضحت أن أهم مباراة في حياتها هي مباراة أسرتها وبناتها، قائلة: “أحلى مباراة سعيدة إني لعبتها”، وختمت حديثها: ” في مجتمعاتنا العربية أتمنى تحقيق إنجازات محلية مميزة لأنها الأصعب ولأننا كمجتمع عربي نحتاج أن نتشبع فنيا بأذواق وأفكار مختلفة”.

Comments

comments