Top

فجر السعيد تشن هجوماً على نوال الكويتية

فجر السعيد تشن هجوماً على نوال الكويتية

شنت الكاتبة الكويتية فجر السعيد هجوماً على الفنانة نوال الكويتية بعد لقائها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج “مجموعة إنسان” المذاع على قناة MBC ؛حيث اعتبرت الفنانة نوال أن تغريده فجر السعيد المسيئة لها تمثل وجهة نظرها وهي حرة فيما تقوله مؤكدة أن موضوع الجنسية حساس ولا يجب التطرق له بهذه الطريقة.

وخرجت فجر السعيد عن صمتها، لترد على تصريحات قيثارة الخليج نوال الكويتية، عبر حسابها الرسمي على تويتر وقالت: ” بنت ظاهر للعلم بس عشان أفهمج القانون الكويت لا يقصون عليج فديتج.. اللي قلتيه أمس بالـMBC حسب ما وصلني كله غط في غلط.. محّد ينولد ويكبر بعدين يتجنس إلا المتجنسين أمثالك”.

وتابعت: “أما الكويتي اللي ينولد كويتي شد بلاده، ترى يأخذ الجنسية بمجرد ولادته.. ما ينطر يصير مطرب عشان الشيوخ اللي ساندينج يجنسونة.. خدمات جليله لإنه مطرب فقط، مع إن المذكرة التفسيرية للدستور لم تحدد أبدًا الخدمات الجليله بالغناء، ولو يتقدم طعن دستوري في شروط الخدمات الجليله جان علوووم”.

وأضافت في تغريدة أخرى: “وللعلم هذا النوع من الكويتيين اللي من ينولد كويتي ماينطر يكبر ياخذ الجنسيه جنسيتهم ماتنسحب وفقاً للقانون لكن المتجنس وفقاً للبنود الأخرى مثل الخدمات الجليله التي جُنستي على أساسها يجوز لوزير الداخلية سحبها إذا خالفت الشروط المبينة بقانون الجنسية فقرة سحب الجنسية”.

واختتمت الكاتبة الكويتية تغريداتها قائلة: “بنت ظاهر كلمه أخيرة.. لو شايفتي بالفعل شخص ماله قيمة ما طلعتي على MBC فقط لتردين علي.. ولا كلفتي جمهورج يسبني كل هالسب ولا اتصلتي على الشيوخ اللي تقولين إنهم وراج ويسندونج وتقوليلهم صج مهو.. تكفين خليني أكمل سكوتي لين يخلص رمضان بس”.

 

Comments

comments